Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

وزير المالية السوداني يحذر من الوقوع في الهاوية

20/10/2021 . 13:23

Featured Image

وزير المالية السوداني

الخرطوم (صحيفة السوداني)

وزير المالية السوداني يخشى من الوقوع في الهاوية

حذر وزير المالية السوداني جبريل إبراهيم من الوقوع في الهاوية مع استمرار الاعتصام المناهض للحكومة في محيط مقر القصر الرئاسي بالخرطوم الأربعاء، لليوم الخامس على التوالي، ومع ترقب الشارع السوداني للتظاهرات المؤيدة لحكم المدني غدا الخميس.

وقال رئيس حركة العدل والمساواة، ووزير المالية إن البلاد على شفا هاوية، داعيين رئيس الوزراء عبد الله حمدوك، لحل الحكومة من أجل تجنيب البلاد كارثة أكبر من ذلك، كما أكد أنه يسعى إلى أن يحول دون كارثة متوقعة ستعصف باستقرار الفترة الانتقالية.

وشدد وزير المالية بحسب ما نقلت صحيفة "السوداني" على ضرورة الحفاظ على استمرار اتفاق الشراكة بين مكونات المرحلة الانتقالية، دون زعزعة عملية الانتقال أو محاولة الاستحواذ من طرف ضد آخر. واعتبر أن كافة الموجودين في مجلس الوزراء من حركات أو أحزاب، غير مكتوب لهم الديمومة في الكرسي، مضيفا أن حل الحكومة لا تناقض فيه.

أما عن الاعتصام والتظاهرات المقررة غدا، فقال: الشعب من حقه أن يعبر عن رأيه بصورة سلمية في أي مكان يراه مناسباً، دون تعطيل العمل أو اللجوء لأي شكل من أشكال العنف.. يجب أن لا يسمح بأي شكل من أشكال الصدامات، وكل طرف يعبر عن نفسه دون اعتداء".

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.