Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

إكسبو 2020 دبي.. حلول مبتكرة لمواجهة تغيُّر المناخ

02/10/2021 . 20:41

دبي (اكسبو2020)

حلول مبتكرة لمواجهة تغيُّر المناخ خلال إكسبو 2020 دبي

  • يناقش إكسبو 2020 دبي خلال شهر أكتوبر الجاري المشكلات البيئية وحلولها المحتملة
  • من المقرر أن يجمع أسبوع المناخ والتنوع الحيوي، خبراء ومبتكرين من أنحاء العالم
  • تشمل الفعاليات في جناح إكسبو لايف، أبرز حلقات السلسلة "تقليل أثرنا البيئي (والتقنية الداعمة)"

 

يناقش إكسبو 2020 دبي خلال شهر أكتوبر الجاري المشكلات البيئية وحلولها المحتملة، في إطار سلسلة تأثير إكسبو لايف، التي ستتزامن مع أسبوع المناخ والتنوع الحيوي، وهو الأول بين أسابيع الموضوعات في الحدث الدولي.

من المقرر أن يجمع أسبوع المناخ والتنوع الحيوي، خبراء ومبتكرين من أنحاء العالم في سلسلة من حلقات النقاش التي تتناول قضايا متنوعة، بدءاً من البصمات الكربونية والبلاستيك أحادي الاستخدام، وصولاً إلى تبنّي الطاقة النظيفة وإعادة التدوير.

سُيقدّم المتحدثون دراسات حالة وتجارب من الحياة الواقعية للمساعدة في الكشف عن حلول لأبرز القضايا البيئية، ضمن السلسلة التي تنظم بالتعاون مع أطراف من دول أوروبية وأفريقية ومن أمريكا اللاتينية.

وتشمل الفعاليات في جناح إكسبو لايف، أبرز حلقات السلسلة "تقليل أثرنا البيئي (والتقنية الداعمة)" ثم سينتقل التركيز إلى "دعم المجتمعات عبر توفير الطاقة النظيفة (وضمان سهولة التمويل)"،  ثم سيدور نقاش حول "التعافي الأخضر"، لاستكشاف إعادة التحريج واستعادة توازن الطبيعة.

كما تتضمن السلسلة "الدعوة إلى تغيير السلوكيات والمواقف المتعلقة باستخدام المواد البلاستيكية أحادية الاستخدام"، وسيُسَلَّط الضوء على الاقتصادات الدائرية وحلول إدارة النفايات.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.