تريندينغ الآن | تفاصيل صادمة عن جريمة قتل راحة ضحيتها شابة في مقتبل عمرها

جريمة قتل بشعة، هزت مصر ومواقع التواصل الاجتماعي بسبب تفاصيلها المرعبة، وعبّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن صدمتهم بالواقعة، مثل المغرد ” باسم ” الذي قال في تغريدته مستعين بهاشتاغ كفر الدوار الذي أصبح تريند والذي يمثل المكان اللي وقعت فيه الجريمة : ” جريمة القتل بتاع #كفر_الدوار تفاصيلها مرعبة “.

 

وأضاف كذلك على نفس التويتة: ” جريمة #كفر_الدوار لو اتعملت فيلم هنقول المؤلف والمخرج بيأڤروا وللأسف بقينا ناخد الأحداث المرعبة في سكة الكوميكس والألش “.

 

ما قاله المغرّد حول بشاعة ما حدث ليس مبالغ فيه، دعونا نروي لكم التفاصيل، وقعت الجريمة في مدينة كفر الدوار، وهاجم مجهولون الضحية نجلاء وقت دوامها في عيادة طبيب عيون وقتلوها خنقاً وطعناً، وسرقوا متعلقاتها وإيرادات العيادة.

وفي ملابسات الحادثة تبينت التفاصيل الصادمة، فوراء ارتكاب الواقعة ” أقرب صديقات الضحية ” التي تدعى نور.

استعانت القتيلة ” نجلاء ” بصديقتها لتحل محلها في عملها لتتمكن من أداء امتحاناتها بالكلية، عمل القتيلة كان جيد وبراتب محترم، فرغبت القاتلة في الاستمرار في العمل لأنه أعجبها فتخلصت منها، واستعانت هذه الأخيرة بأحد أقاربها لارتكاب جريمتها البشعة مقابل مبلغ مالي.

تركو نجلاء غارقة بدماءها وتركو كذلك المدينة و الشارع المصري في حالة صدمة مما حدث، لبشاعة الواقعة، وخصوصا مصدومين من أسباب القيام بقتلها ومن أراد قتلها.

ومن هنا تحولت السوشيال ميديا لفضاء عبّر فيه الجميع عن بشاعة خيانة الصداقة أكثر من بشاعة الجريمة بحد ذاتها، فأحمد طاهر قال:غالباً صداقة الأنثى للأنثى مزيفة ، النساء تجمعهم الخيبة و يفرقهم النجاح.

ومن جهته ” كومندو ” علق عن الموضوع عبر تويتر قائلا: احساس فظيع جدا ان اكتر انسان كنت بتحبه وبتفتكره اققرب حد ليك يكون اول عدو ليك واول حد يكون سبب في موتك، ربنا ينجينا بجد”.

وصفحة ” يوتوبيا ” ركزت كذلك على موضوع الثقة، فهي تعتقد أن سبب وفاة الضحية هو ثقتها بصديقتها، ومن خلال التغريدة نصحت الاولياء بتعليم اولادهم عدم الثقة في الناس بسهولة فقد قالت: ” علموا أولادكم “أوعى تقول إلا ده ” الضربة مش بتيجي إلا من أقرب الناس ليك #كفر_الدوار”.

https://twitter.com/Kalimat40330849/status/1423849767201804290

 

المغرد ” أحمد ” من جهته علق على الموضوع وعن غدر الأصدقاء ومرتكبة الجريمة وقال :” احمينا يا كريم من سوء العُمر و النهاية و احمينا من عقولنا لو وسيلة لاعلي غاية و احمينا من شر الصحاب الغدارين “.

 

أما ” مجدي كامل ” فقد قال بشكل عام عن هذه الجريمة: 99 % من جرائم القتل اليومية في #مصر بقت لأسباب مادية، وأخرهم جريمة #كفر_الدوار / اللي قتلت صاحبتها عشان طمعانة في شغلها، وده يوريك ان المجتمع بقي مادي جاف منعدم الاحساس والرحمة و منعدم الدين قبل كل ده.

https://twitter.com/magdymohamed_/status/1423804165638311942

 

ماهو تعليقكم على هذه الجريمة هل في رأيكم الثقة الزائدة هي السبب أم جشع القاتلة؟