لبنان تشهد حالة جدلا بسبب حفل زفاف لابنة نائب بحزب الله

أثار حفل زفاف  ابنة ” نوّار الساحلي” النائب السابق وعضو حزب الله اللبناني غضب الكثير من اللبنانين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب البذخ الذي شهده . وانتشرت تعليقات كثيرة تؤكد أن الحزب يطالب أنصاره بـ”الصمود، والتحمل”، فيما ينعم نوابه بإسراف الأموال على الحفلات، وفق الانتقادات.

وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي صور ومقاطع فيديو للزفاف ، حيث ظهر النائب السابق ” نوّار الساحلي” يرافق ابنته هالة لتسليمها إلى زوجها في الحفل الضخم .

واعتبر العديد أن إنفاق مبالغ مالية ضخمة على حفل زفاف يتناقض مع المبادئ التي يدّعيها الحزب في لبنان، مؤكدين أنها استفزاز للشعب الذي بات على حافة الفقر.

وتداولت صفحات لبنانية مقاطع فيديو من الحفل، والتي أظهرت بذخاً كبيراً من حيث الزينة وفستان العروس الذي قدّر ثمنه بآلاف الدولارات، والمشروبات وغيرها.

https://twitter.com/ali_walaa_maz/status/1419227964689035264

وفي السياق نفسه، أعلن النائب السابق ” نوّار الساحلي” تعليق أنشطته في الحزب، واعتذر من جمهوره في تغريدة على صفحته على “تويتر”:

لكن ردة الفعل لهذا “الاعتذار” لم تكن ايجابية بالكامل , حيث تسبب بصدى أوسع وغضب أكبر، خصوصاً أنه جاء في ظل أزمة دواء وكهرباء وأزمات اقتصادية أخرى كثيرة تعصف بلبنان، لم تطل الحزب ومنتسبيه بل البيئة الاجتماعية التي يتواجد فيها الحزب، وفق تغريدات البعض.