Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

في خطاب أمام الأمم المتحدة.. الشاب التونسي أمير الفهري يطالب بدعم تونس باللقاحات

image

جلسة الأمم المتحدة

فيينا (أخبار الآن) - 23/07/2021 . 20:36

خطاب أمير الفهري أمام منظمة الأمم المتحدة ومنظمة الأمن والتعاون في أوروبا

  • الشاب النابغة التونسي أمير الفهري لم يتجاوز سنه الـ17، وهو سفير تلفزيون الآن لدى الشباب العربي، يلقي كلمة أمام المجلس الموقر للمنظمة
  • حضور الفهري الشاب بمثابة تأكيد على الطاقة الشبابية الإيجابية غير المسبوقة في أعمال سفير تلفزيون الآن لدى الشباب
  • طلب أمير الفهري خلال كلمته أمام مجلس الأمم المتحدة ومنظمة الأمن و التعاون في أوروبا أنْ يتم توفير جرعات التطعيم إلى تونس
استدعت منظمة الأمن والتعاون في أوروبا OSCE ومنظمة الأمم المتحدة في فيينا الشاب النابغة التونسي أمير الفهري، سفير تلفزيون الآن لدى الشباب العربي، لإلقاء كلمة أمام المجلس المؤقر للمنظمة وممثلي وسفراء الدول الشقيقة و الصديقة المعتمدين لدى النمسا.
في بداية اللقاء، قدم السفير Adam Halacinski، المندوب الدائم و سفير بولندا لدى النمسا ، الشاب السفير أمير الفهري مؤكدا على الطاقة الشبابية الإيجابية غير المسبوقة في أعمال سفير تلفزيون الآن لدى الشباب.
في خطاب أمام الأمم المتحدة.. الشاب التونسي أمير الفهري يطالب بدعم تونس باللقاحات
جانب من خطاب أمير الفهري أمام منظمة الأمم المتحدة و منظمة الأمن و التعاون في أوروبا وتواجده للمطالبة بدعم تونس في أزمتها الصحية.

أمير الفهري الشاب التونسي: عدم توفير اللقاح الى تونس و عدد من الدول سوف يكون "قنبلة موقوتة"

وخلال كلمته أمام مجلس الامم المتحدة و منظمة الامن و التعاون في أوروبا، طلب أمير الفهري أن يتم توفير جرعات التطعيم الى تونس , مؤكدا أن عدم توفير اللقاح الى تونس وعدد من الدول سوف يكون "قنبلة موقوتة عندما تعيد الدول فتح حدودها و تعيد حركة السفر" مشددا على أنه يستوجب ان يكون هناك "تفكير أساسه التعاون والمساندة بين الدول لأجل مواجهة الفيروس". أتى طلب أمير الفهري في هذه الأيام الصعبة التي تواجه فيها تونس موجة غير مسبوقة من وباء فيروس كورونا المستجد.
هذه الرسالة الموجهة مباشرة لقادة الدول و العالم من شاب لم يتجاوز سنه ال17 تؤكد أنه يتم الاستماع الى رسالة الشباب عندما يكون أساس الرسالة السلام و التسامح بين الأمم.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.