أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (غرفة الأخبار)

أقدم ملثم فجر الأحد، على اقتحام منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الذي يقع في احدى أحياء كسروان اللبنانية، بقصد السرقة بحسب ما ذكرت مواقع إخبارية لبنانية.

الملثم، فور دخوله المنزل، فوجىء بزوجها فادي الهاشم، فأشر مسدسه في وجهه، وحصل إطلاق نار بين الإثنين، ما أدى إلى قتل السارق بعد أن أطلق عليه الهاشم النار من مسدس، وحضرت إلى المكان أفراد من القوى الأمنية والأدلة الجنائية فيما لا تزال التحقيقات جارية.

وبحسب مواقع لبنانية، أشارت التحقيقات إلى أن زوج نانسي عجرم فادي الهاشم عرض على الملثم، المال، مقابل الخروج بسلام وعدم تعرض أي شخص للأذى، ولكنه رفض وأصر على دخول غرفة بناتهم الثلاثة لخطفهم، وهو الأمر الذي جعل زوج نانسي يشتبك معه ويبادله إطلاق النار، ما أدي إلى قتله.

وعلى خلفية ما حدث، أصدرت المدعية العامة الإستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون قراراً بتوقيف الهاشم، على إثر تبادل اطلاق النار بينه وبين الشخص الملثم من أجل اتخاذ الاجراءات القانونية.

وأظهرت كاميرات المراقبة في منزل الفنانة نانسي عجرم لحظة دخول الملثم إلى المنزل، وصولاً إلى المواجهة التي حصلت بينه وبين زوجها فادي الهاشم، نشاهد الفيديو من كاميرات المراقبة داخل المنزل.

وتداول عدد من مستخدمي مواقع صورة تُظهر تعرض نانسي للإصابة في قدمها. من بينهم، تغريدة للفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، قالت فيها: “بصراحة ما بعرف أعبر من كتر بشاعة الخبر، نشكر الله انك بخير انتي وعيلتك والله يحميكم ويحمينا جميعاً من هالفلتان”.

أما راغب علامة فكتب يقول: الحمدلله على سلامة الفنانة الصديقة نانسي عجرم، وعائلتها من هذا الاعتداء على منزلها، الدولة اللبنانية مطالبة بالدفاع عن نانسي وعن غيرها من فنانين سفراء حقيقيين اسعدوا الانسان والوطن، حسناً فعل الدكتور فادي بالدفاع عن عائلته من واجب المسؤولين الاستشراس في الوقوف امام نانسي وعائلتها”.

إليسا علقت على الموضوع بتغريدة وقالت: “ألف الحمدلله على سلامتك وسلامة عيلتك وبناتك، الله نجاكم من هالبشاعة وحماكم إنتي وجوزك وحمي بناتك، ما فيي إتصوّر قدي بشع اللي صار بس الحمدلله إنو إنتو بخير. الله يحميكي ويحمي عيلتك. العيلة أهم شي”.

تريندينغ الآن.. السعودية تكرم عبادي الجوهر بعود نادر مزخرف بالذهب
كرمت هيئة الترفية في المملكة العربية السعودية، الملحن والمغني السعودي عَبَادي الجوهر، في حفل “ليلة عباديات”، بعود نادر من الأخشاب على مستوى العالم، ومطرب بالذهب الخالص.

مغدر قال على تويتر: “يستحق أبو سارة التكريم، فهو الفنان الوحيد اللي قدم ألحان وكوبليهات خاصة باسمه.. طوال مسيرته الفنية يملك شعور مختلف.. إحساس مختلف حتى بداياته مختلفه لا تشبه بدايات أي فنان كبير، هو أستاذ النغم ملك العود”.

وتغريدة أخرى كُتب فيها: “المفروض يكون العود كله ذهب، وألماس قليلة في حق العملاق عبادي.. ربي يسعدك وعقبال تكريم كل الفنانين الشعبيين”.

أما مغرد أخر فقال عن ارتباط الفنان عبادي بالعود..”عبادي ليس مجرد عازف هو اسطورة التلحين.. ملحن كبير وموسيقي وكذلك مغني ومطرب وصوته الاحساس والشجن والطرب”.