أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

تواصل قوات الجيش الليبي تقدّمها إلى عاصمة ليبيا طرابلس، مع استمرار المواجهات مع التنظيمات المسلحة على محاور عديدة من العاصمة، ودخول سلاح الجو على خط المعركة.

وأعلن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، يوم الأحد الماضي، أنّ بلاده تشعر “بقلق عميق” من جرّاء المعارك الدائرة قرب طرابلس , وتطالب قوات الجيش الليبي بأن “توقف فوراً” هجومها على المدينة.

هكذا تفاعل رواد ”الفيسبوك“ مع صور معارك طرابلس على صفحة ”أخبار الآن“ (صور) هكذا تفاعل رواد ”الفيسبوك“ مع صور معارك طرابلس على صفحة ”أخبار الآن“ (صور) هكذا تفاعل رواد ”الفيسبوك“ مع صور معارك طرابلس على صفحة ”أخبار الآن“ (صور) هكذا تفاعل رواد ”الفيسبوك“ مع صور معارك طرابلس على صفحة ”أخبار الآن“ (صور)

كما منعت روسيا صدور بيان عن مجلس الأمن الدولي يدعو الجيش الليبي لوقف تقدمه نحو طرابلس.

وإزاء التطورات الميدانية التي شهدتها البلاد، مع أنباء عن احتدام المعارك، وسقوط عددٍ من القتلى، فإنّ الأطراف الليبية المتحاربة لم تلتزم بالهدنة التي طلبتها الأمم المتحدة لساعات , من أجل إجلاء المدنيين والجرحى من مناطق الاشتباكات جنوبي طرابلس.

هكذا تفاعل رواد ”الفيسبوك“ مع صور معارك طرابلس على صفحة ”أخبار الآن“ (صور) هكذا تفاعل رواد ”الفيسبوك“ مع صور معارك طرابلس على صفحة ”أخبار الآن“ (صور)

الى ذلك، نفذت قوات الجيش الليبي للمرة الأولى، ضربات جوية في إحدى ضواحي طرابلس. ومن جانبها أعلنت القوات الموالية لحكومة الوفاق الوطني أنّها أطلقت “هجوماً مضاداً” دفاعاً عن العاصمة.

وتشهد مناطق جنوب العاصمة طرابلس إنقطاعاً للكهرباء جرّاء الإشتباكات العنيفة، فيما ذكرت مصادر طبية عن سقوط 20 قتيلاً على الأقل.

هكذا تفاعل رواد ”الفيسبوك“ مع صور معارك طرابلس على صفحة ”أخبار الآن“ (صور) هكذا تفاعل رواد ”الفيسبوك“ مع صور معارك طرابلس على صفحة ”أخبار الآن“ (صور) هكذا تفاعل رواد ”الفيسبوك“ مع صور معارك طرابلس على صفحة ”أخبار الآن“ (صور)

ونشرت صفحة ”أخبار الآن“ عل الفيسبوك صورا لهذه المعارك.

وقد تفاعل رواد الموقع مع هذه الصور، حيث نالت 205 اعجاب، و25 تعليق، 3 مشاركات.

مصدر الصور: صفحة @akhbaralaan على الفيسبوك

للمزيد:

الجزائر أمام يوم مفصلي.. والمرحلة الإنتقالية أمام حلول عديدة

رئيس مجلس الأمة الجزائري يتولى رئاسة البلاد مؤقتاً