أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

ضمن سلسة وثائقيات يعرضها تلفزيون الآن، نشرت صفحة أخبار الآن على فيسبوك مقابلة وردت في الوثائقي، مع إحدى أمهات مقاتلي تنظيم داعش، التي تلوم ابنها على ما جناه في حقها، بعد أن خسرت بسببه أموالها ومكانتها في الموصل، وباتت منبوذة . 

المقابلة حظيت بتفاعل كبير من قبل المتابعين فقد أعيد نشرها أكثر من 200 مرة ، وشاهده أكثر من 400 ألف متابع،  وتفاعل معه أكثر من 2000 شخص ، بينما علق أكثر من 270 شخص عليه ، نستعرض بعض التعليقات : 

كرم الباري

“وشنو ذنب ولد الخايبات الشهداء كل واحد يسواكم ويسوه ولدكم راح وتيتمت اطفال ادفعوا ثمن اخطاءكم وافعالكم الشينه”

مؤمن الشاهري

“هذا الي جنتي من سوء تربيتج بسبب ابنج انهجمت الموصل وراح الف من الشهداء نترست الموصل موعقين ويتامى كون الله لايستر عليج ولايرحم ابنج”

علي الملك

هاي لو مربيته صحيح جان ماراح وياهم

Osama Altorki

“ده لما اتكشفوا !قبل كده كانت تقول علي ابنها مشروع شهيد وجوزها مقاتل وعالبغدادي ابوشخه خليفه خلف الله خلف خلاف المحامي قصدي “

مهند احمد

“كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته. هذا حديث الرسول صلى الله عليه وعلى آله وصحبه أجمعين”

 

والدة أحد مسلحي #داعش تروي تفاصيل معاناتها في #الموصل

“هذا ما جناه ولدي عليّ” والدة أحد مسلحي #داعش تروي تفاصيل معاناتها في #الموصل في مخيمِ العزل تستذكرُ أم حسام ماضٍ تبكيه بمرارة. إبنةُ ترفٍ ورفاهية تفترش الآن حصيراً في واحدٍ من مخيمات العزل المنتشرة جنوب الموصل في #العراق والتي تؤوي عائلات مسلحي داعش المندحرين. لسان حالها يقول: هذا ما جناه ولدي عليّ.. فقد قلب داعش الآية، وكانت القاعدةُ قد سبقته في ذلك. فخسِرت أم حسام زوجَها وأبناءَها الثلاثة وعائلاتِهم وثروة، وصُدّت في وجهها أبواب الجميع في مدينتها الموصل، فلم تجدْ غيرَ مخيم العزل ملجأ لها. المزيد في #نار_الفنتة ⬅️ https://bit.ly/2NQVP89

Posted by ‎
أخبار الآن – Akhbar Al Aan‎ on Thursday, March 7, 2019

 

اقرأ أيضاً : 

أشبال داعش .. نار الفتنة

أحياء أموات – نار الفتنة