أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (صفحة العراق الآن)

بناء على معلومات استخبارية عسكرية، تمكنت قوات قيادة حدود المنطقة الخامسة من العثور على مضافات لتنظيم داعش الارهابي في بادية النجف بعد تلقيها معلومات عن تواجدها في البادية.
 
تم التأكد من صحة المعلومة، وبالفعل تم العثور على مضافات تحت الارض في منطقة الغره اذ تبعد عن محافظتي كربلاء والنجف 115 كم.

إقرأ ايضا: العراق: تدمير 22 مضافة لداعش في ديالى

قيادة حدود المنطقة الخامسة اعلنت، انها عثرت على مضافات لعصابات "داعش" الاجرامية في بادية النجف الاشرف بعد تلقيها معلومات عن تواجد هذه المضافات في البادية.

العثور على مضافة لعناصر #داعش في بادية النجف تحت الارض في منطقة الغره حيث حفر التنظيم المضافة بطريقة يصعب كشفها كون فتحتاتها صغيرة الحجم ويتم تغطيتها بصفيحة معدنيه تغطى بالاتربه والأشواك…بحسب مااعلنته الاستخبارات العسكرية..

Posted by ‎
Iraq Al Aan العراق الآن‎ on Thursday, January 4, 2018

واضافت “ان قوة بإمرة اللواء هزاع محمد الشمري قائد حدود المنطقة الخامسة توجهت يوم الثلاثاء الموافق ٢/ ١/ ٢٠١٨ لتفتيش البادية والتأكد من صحة المعلومة وبالفعل تم العثور على مضافات تحت الارض في منطقة الغرة، مشيرة الى ان هذه المضافات تبعد عن محافظتي كربلاء المقدسة والنجف الاشرف ١١٥ كم.

واكدت القيادة في بيان لها ان مداخل المضافات تم حفرها بطريقة يصعب كشفها كون فتحتات المضافات صغيرة الحجم ويتم تغطيتها بصفيحة معدنيه تغطى بالاتربه والاشواك، وقالت: ان القوة مستمرة في كشف المنطقة.

للمزيد: كردستان يوافق على شروط بغداد لبدء الحوار