أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

انشغل رواد موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" في دولة الإمارات بالحديث عن التعليم وأهميتة في استثمار نجاح الدولة وتقدمها .
واستخدم المغردون على تويتر وسم "#التعليم_استثمارنا "الذي ظهر في أكثر من 6200 تغريدة متصدرا قائمة الوسوم الأعلى تداولا في الإمارات اليوم السبت .
واستخدم بعض المغردين مقاطع فيديو للشيخ محمد بن زايد وهو يتحدث عن التعليم وأهميته .
 واعتبر المتفاعلون مع الوسم التعليم هو ركيزة الدولة الأولى مقدمين نصائحهم للطلاب والمعلمين وكل المسؤوليين عنه .

قال ياسر المنصوري ‏@Yasir_Almansori حين ينشغل الوطن قيادة وشعبا بتحقيق ثروة فهي تعود على الجميع "عندما ينشغل وطن بأكمله، بقيادته، وشعبه، ومؤسساته، لتحقيق الثروة، اعلم أنها تعود للأبناء من مقاعد الدراسة وحتى التقاعد.#التعليم_استثمارنا".

وكتب د حمد بن عبود ‏@bosa3ed81 الإستثمار الحقيقي هو استثمار التعليم "التعليم يمثل أولوية وطنية قصوى كما أن الاستثمار في الإنسان هو الاستثمار الحقيقي في التعليم   #التعليم_استثمارنا".

ونصح أحمد موسى ‏@ah_moosa الطلاب بعدم السماع للتحريضات الخارجية والتي من شأنها زعزعة المجتمع "إخواني الطلاب:اعلموا أن هناك جهات خارجية تتربص بكم وتسعى لزعزعة مجتمعكم عبر تحريضكم لمهاجمةالمؤسسات التعليمية>فاحذروهم#التعليم_استثمارنا".

وغرد مدير عام مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه أحمد محمد الشحي ‏@Ahmad_m_alshehi  بعدة تغريدات قدم فيها النصح للطلاب قال في أحدهم "14-أبنائي الطلاب العالم اليوم يتسابق في مختلف الميادين فكونوا لدولتكم خير سند لتحقيق الريادة فأنتم رجال الغد وبناة المجد #التعليم_استثمارنا".

وتابع ياسـر  ?? ‏@Y___22  رصيد أي أمة هو شعبها المتعلم "الرصيد الحقيقي لأي أمة متقدمة هو أبناؤها وبناتها المتعلمون ، وتقدم الشعوب والأمم إنما يقاس بمستوى التعليم وأنتشاره. #التعليم_استثمارنا".

وختمت أم فارس الإماراتية ‏@UAEFk  بنقل مقولة للشيخ زايد قال فيها " رهان #الإمارات في السنوات المقبلة هو  التعليم لانه الانطلاقة لمرحلة مابعد النفط.من أقوال  الشيخ #محمد_بن_زايد#التعليم_استثمارنا ".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

مقطع تعذيب أب لرضيعته يصدم مغردي السعودية .. وتفاعل رسمي

سعوديون ينعون شاعر الوطن مساعد الرشيدي