أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

دشن مغردون سعوديون وسم حمل عنوان "إعفاء قسط رمضان للمرابطين" طالبوا من خلاله البنوك والمؤسسات بإعفائهم من الأقساط والقروض بهذا الشهر الفضيل؛ وذلك للتخفيف عنهم وعن عوائلهم؛ ليكون ذلك بمثابة عيدية لهم.

وفي أبهى صور التلاحم والتعاضد أكد النشطاء أنه يجب وجود مبادرة من البنوك التجارية ولو لمرة واحدة لأبطالنا المرابطين؛ لأنه لولا الله ثم هم لما كنتم تعملون، فيما أكد آخر أن إعفاءهم من القسط هو حق كبير على مؤسسات الوطن والبنوك، مشددين على ضرورة أن يشارك في مساندة جنودنا المرابطين؛ لأن هذا واجب وطني.

وطالب آخرون بتذكير البنوك في هذا الشهر الفضيل بمشاركة من يحمينا ويحمهم ويحمي أموالهم بالحد الجنوبي.

كتب خلف بن بخيت  ??‏ @KHEER__   "#إعفاء_قسط_رمضان_للمرابطين يستاهلون الله يسعدهم بالاعفاء يقدمون اراوحهم فداء للوطن ولينعم الشعب بالامن والامان  ويجب عل كل البنوك الوفاءلهم".

وقال المحامي ماجدالعتيبي ‏@maged_alotebe  "#إعفاء_قسط_رمضان_للمرابطين هاشتاق مبارك من منتدى اوفياء الوطن ولابطالنا حق عليناكشعب ونطالب البنوك باعفائهم من قسط رمضان".

وأضاف م.خالد القحيص الشمري‏ @khalid_alqhes  "#إعفاء_قسط_رمضان_للمرابطين حق المرابطين كبير على مؤسسات الوطن والبنوك، لابد الجميع أن يشارك في مساندة جنودنا المرابطين وهذا واجب وطني".

وعلق عوض بن سحمان‏ @awadh1s  "#اعفاء_قسط_رمضان_للمرابطين نصوم وننام تحت المكيف وهو يصوم وينام تحت لهيب الرصاص اذاً فهو جدير ان يعفى عن كل ديونه وليس قسط شهر رمضان".

وقال خالد العرابي الحارثي‏ @kah1154 " #إعفاء_قسط_رمضان_للمرابطين نناشد البنوك السعودية بدعم ابطالنا بالحد الجنوبي وهذا عشمنا فيهم بإعفائهم من قسط رمضان بارك الله فيهم".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

فيديو اختلاط في جامعة فهد بن عبد العزيز يشعل المغردين

فيديو.. سعودية تلقن متحرشا درسا في الأخلاق ومغردون يطالبون بقانون صارم