أخبار الآن | إدلب – سوريا ( خاص )

تظاهر عدد من الأهالي في مدينة إدلب رداً على الحصار الخناق الذي تتعرض له مدينة حلب، وطالب المتظاهرون الفصائل التوحدَ وفك الحصار عن حلب، وتظاهر العشراتُ مرددين شعار "الشعب يريد إسقاط القادات" في إشارة إلى قادة الفصائل.

ورفع المتظاهرون لافتات تندد بالحملة الشرسة التي تتعرض لها مدينة حلب والقصف والغارات التي يتعرض لها ألاف المدنيين والأبرياء المحاصرين، كما رفعوا أعلام الثورة معربين عن غضبهم من قادة الفصائل.

وخلال التظاهرة قام أحد الأشخاص بالإعتداء على متظاهر كان يحمل علمَ الثورة وقام بنزع العلم منه بالقوة ما أثار غضبَ المتظاهرين وحاولوا إستعادة العلم منه إلا أنه قام بتهديدهم برمي قنبلة عليهم بعد أن تجمع المتظاهرون حوله مطالبينه بإعادة العلم، فما كان منه إلا أن سحب صمام أمان القنبلة مهدداً برميها على المتظاهرين.

رائد الفارس ناشط سوري شارك في التظاهرة يقول لأخبار الآن : " كان كل شيء جيد ولما يعكر تظاهرتنا سوى هذه الحادثة ولم نتمكن من التعرف على الشخص ولكن صورته ظهرت في تسجيلات الفيديو ويمكن متابعة الموضوع ووضع حد لكل من يحاول الإعتداء على الشعب السوري وعلى التظاهرات السلمية.

وأكد الفارس لقد كانت تظاهرتنا سلمية ولا نحمل أي سلاح ما حدث ذكرنا بما يفعله شبيحة نظام الأسد ونتمنى وضع حد لكل هذه الممارسات التشبيحة فمن حقنا أن نغضب لحلب وأن نتظاهر ونرفع اللافتات التي نريد هذه الحرية التي نطلبها ودور كل الفصائل حماية المتظاهرين لا الإعتداء عليهم ونطالب مبحاسبة هذا الشخص وكل ما يفكر بالإعتداء على أي تظاهرة "

 

إقرأ أيضاً

غارات روسية على ريف ادلب تخرج مستشفى للتوليد عن الخدمة

من أجل نجاح الثورة تأسيس "تنسيقية تصحيح المسار" في ادلب