أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (حسام الأحبابي)

أفادتْ مصادرُ في الموصل لأخبار الآن بإغتيال مسؤولِ نقلِ البريد، بين ما تسمى "بدواوين تنظيم داعش" ، الملقب بأبو شعيب، وذلك خلال ملاحقتِه من قِبل مسلحينَ مجهولين، في حي الانتصار شرقِي المدينة.

المصادرُ ذاتُها أوضحتْ أنَّ القيادي في داعش "أبو شعيب" ، وإسمه الحقيقي محمد جارالله، قُتلَ بإطلاقِ النار عليه بعدَ ملاحقته، حيث كان يستقلُ دراجةَ نارية على طريق كوكـَجـْلي، التابعِ لحي الانتصار شرقي الموصل.

وكانت القوات الامنية العراقية أعلنت مقتل عدد من قادة تنظيم داعش في ناحية القيارة جنوبي مدينة الموصل شمالي العراق بينهم القيادي الميداني في التنظيم الملقب "بأبو شعيب" واسمه الحقيقي هشام حسن محمد.

وأوضحت مصادر عسكرية عراقية أن هشام حسن "أبو شعيب" قتل بغارة جوية نفذتها طائرات التحالف الدولي خلال المعارك التي جرت في جنوبي ناحية القيارة حيث جرى إستهداف تجمع لمسلحي التنظيم ما أسفر عن مقتل عدد منهم , الى جانب مقتل أحد مساعدي "ابو شعيب".

وأضافت المصادر العسكرية العراقية أن أبو شعيب كان قائدًا عسكريًا لما يسمى "بولاية دجلة" في تنظيم داعش.

هذا وأكدت القوات العراقية المشتركة في نينوى إستمرار إحرازها تقدمًا ميدانيًا في ناحية القيارة جنوبي الموصل في مواجهة مسلحي تنظيم داعش , كما تم تحرير عدد من القرى التابعة للناحية , مرجحة أن يتم خلال الأيام القليلة المقبلة إعلان إستعادة السيطرة على القيارة بعد أن يتم تطهيرها بالكامل بالتنسيق مع التحالف الدولي.

اقرأ ايضا:

"الحسبة" جهاز داعش الأمني.. يصفه من عاشوا في الموصل!

نازحون: معنويات مسلحي داعش بالموصل متدنية