الآن FM | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (ماريا فرح)

قد يفوت أغلبنا قراءة كل ما يجري على الساحة السياسية و العسكرية وحتى الإجتماعية بسبب التطرات السريعة التي من شأنها أن تفقدنا التسلسل الزمني لما يحدث .. هذا على الأقل ما يحدث في الشأن السوري.. السبب في ذلك ربما ضياعنا في زحمة أشغال الحياة وضيق الوقت.

لهذا قام العاملون في برنامج الجرايد بتحكي على بذل جهد في البحث عن مصادر الأخبار على المستوى المحلي , العربي , والعالمي ليضعوها بين أيدي المستمعين لراديو الآن وليخرجوا بملخص يومي عن أهم وأبرز القضايا التي تناقشها الصحف والمواقع المختصة من أخبار ومقالات رأي , والتطورات الميدانية الحاصلة بالإضافة للحصري في التغطية الموضوعية للآن من خلال تقارير خاصة وإتصالات بمراسلين ومحللين ومختصين .

العنوان الأبرز في أغلب وسائل الأعلام اليوم هو كوباني ( أو عين العرب ) إلى جانب ضربات التحالف الدولي والعربي ضد تنظيم داعش في سوريا والعراق .

برنامج الجرايد بتحكي ( ويعني هذا الاسم ماذا تقول وتكتب الصحافة ) يتابع بشكل يومي التطورات الحاصلة في عين العرب ويقدم لمستمعيه ملخصا ً عن آخر الأحداث

يمكنكم المشاركة في هذا البرنامج وطرح اقتراحاتكم أو آرائكم من خلال الدخول إلى صفحة الراديو عبر الفيس بوك alaan fm أو من خلال تويترalaanfmradio   ومتابعتنا وترك إنطباعاتكم وتعليقاتكم

حلقة يوم أمس 7-10-2014 بعنوان: هل فعلا ً سقطت كوباني (عين العرب)