درعا، سوريا، 21 فبراير 2014، أخبار الآن –

أفاد مراسل اخبار الان في درعا ان الميدنة تعرضت لقصف بالبراميل المتفجرة مما ادى إلى مقتل العديد من المدنيين, كما قامت مروحيات النظام منذ الامس بقصف احياء درعا البلد موقعة قتلى وجرحى بالعشرات، تزامن ذالك مع قصف عنيف براجمات الصواريخ على احياء درعا البلد وطريق السد.
وعلى الصعيد العسكري يصعد الحر من عملياته العسكرية في المحافظة وقطع طرق الامداد بالاضافة الى محاصرة سجن غرز وإستهداف فرع المخابرات الجوية في درعا المحطة، مع اندلاع اشتباكات في محيط مدينة الشيخ مسكين، واستهداف اللواء 12 في ازرع براجمة الصواريخ.

 وسقط يوم الأمس  31 قتيلا و 17 منطقة قامت بها قوات النظام بانتهاك حقوق الإنسان، كما ارتكب قوات النظام مجزرتان الاولى بمدينة جاسم ضحيتها 11 قتيل بينهم عائلة كاملة من 5 اشخاص و الثانية بكفر شمس 7 قتلى تحت التعذيب.
ويستمر النظام السوري بقصف قرى وبلدات المحافظة بالمدفعية والطيران الحربي  مدينة درعا و بلدات انخل و الغارية الغربية و بصر الحرير و بصرى الشام و نهج و نساكن جلين و داعل.
والجدير بالذكر ان في ظل هذه التطورات والتصعيد العسكري من كلا الطرفين نجد عدد كبير من الاهالي المهجرين من منازلهم جراء القصف الجوي والمدفعي عالقين على الشريط الحدودي مع المملكة الاردنية منعوا من الدخول الى المخيمات في الاردن. فلجئوا الى السهول يفترشون الارض ويلتحفون السماء في ظل البرد الشديد

مراسل اخبار الآن محمد الحوراني