خطوة رائدة في عالم صناعة الألعاب والترفيه يطلقها تلفزيون الآن و”T7D Gaming”

في خطوة رائدة داخل عالم صناعة الألعاب والترفيه، وقّع تلفزيون الآن و”T7D Gaming” رسميًا مذكرة تفاهم للتعاون في مشاريع رائدة تعزز تجربة الرياضات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتلفزيون الآن هو قناة فضائية عربية متميزة مبنية على أسس الاحترافية والحياد، ويشكل مصدرا للمحتوى المعلوماتي والترفيهي منذ إطلاقها عام 2006، وتعمل قناة تلفزيون الآن من مدينة دبي للإعلام، واضعةً نفسها كمصدر موثوق للأخبار والترفيه، ودامجة بشكل سلس بين الأحداث الجارية والبرامج الجذابة. وكقناة مفتوحة للمشاهدة، حظيت باهتمام جمهور كبير ومخلص، خصوصاً أنها ملتزمة بتقديم محتوى يتناسب مع توقعات وطموحات جمهورها.

“T7D Gaming”، فهي تقف في صدارة الابتكار، وتلتزم بخلق تجارب ألعاب آسرة وتطوير حلول للرياضات الإلكترونية الحديثة. وتهدف “T7D Gaming”، برؤيتها العالمية، إلى جلب تجربة الألعاب للمستخدمين على مستوى العالم، مع تركيزها الخاص على المناطق التي تفتقر إلى الخدمات مثل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما تلتزم الشركة بتقديم ترفيه عالي الجودة لجمهور متنوع، وبالتالي تعزيز الشعور بالانتماء في المجتمع وروح الزمالة باستخدام قوّة التكنولوجيا.

لإحداث ثورة في الرياضات الإلكترونية.. مذكرة تعاون بين تلفزيون الآن و"T7D Gaming"

ومن خلال التعاون الاستراتيجي بين الجانبين المذكورين، تستعد قناة تلفزيون الآن لدخول عصر جديد من الترفيه عبر تبنّي نهج يضع الرقمنة في مقدمة أولوياتها. وبالاستفادة من خبرة “T7D Gaming” في خلق تجارب رقمية غامرة، تهدف القناة إلى جذب جمهورها بمحتوى مبتكر وحديث يمزج بسلاسة بين عالمي الألعاب الإلكترونية والإعلام التقليدي.

وسوف يقدم هذا التعاون محتوى رقميا ديناميكيا وجذابا يتناغم مع التفضيلات المتطورة الخاصة بالمشاهدين، مما يساهم في تعزيز التزام القناة بالبقاء في صدارة المشهد الإعلامي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تفاصيل التعاون وأهدافه

تؤشّر الشراكة بين تلفزيون الآن و”T7D Gaming” على اتحاد جهتين رائدتين يجمعهما الالتزام نفسه في الابتكار والجودة، ومن خلال دمج خبرة ت”T7D Gaming” في مجال خلق تجارب رائدة في الألعاب الإلكترونية من جهة، والوجود الراسخ لتلفزيون الآن في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من جهة أخرى، يسعى هذا التعاون الى إطلاق مبادرات رياضات إلكترونية رائدة تلبي اهتمامات الجماهير المتنوعة في العالم العربي.

لإحداث ثورة في الرياضات الإلكترونية.. مذكرة تعاون بين تلفزيون الآن و"T7D Gaming"

أما بالنسبة لأهداف التعاون المشار إليه، فيمكن اختصارها فيما يلي:

  • رفع مستوى الرياضات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: يسعى التعاون إلى دفع الرياضات الإلكترونية نحو صدارة قطاع الترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتوفير منصة للاعبين لعرض مهاراتهم ومواهبهم على مستوى عالمي.
  • إنشاء محتوى فريد من نوعه: ستعمل الشراكة على تطوير محتوى جذاب ومسلٍ يساهم في رأب الصدع بين عالم الألعاب والإعلام التقليدي، والاستجابة لجمهور واسع.
  • تعزيز مشاركة المجتمع: يهدف التعاون إلى بناء مجتمع ناشط لعشاق الألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتشجيع المشاركة والاندماج والانتماء بين اللاعبين والمشاهدين.
  • عرض رياضات إلكترونية كمادة ترفيهية رئيسية: من خلال الشراكات الاستراتيجية والبرمجة المبتكرة، يعتزم التعاون تحويل الرياضات الإلكترونية إلى شكل رئيسي من أشكال الترفيه، ويكون بمتناول يد الجمهور على اختلاف فئاته العمرية وخلفياته.

لإحداث ثورة في الرياضات الإلكترونية.. مذكرة تعاون بين تلفزيون الآن و"T7D Gaming"

تلفزيون الآن و”T7D Gaming”

يؤكد علاء بو عجرم المدير التجاري في تلفزيون الآن أن تعاون القناة مع “T7D Gaming” هو دليل على التزامها بتقديم محتوى ملائم لمشاهديها، وأشار إلى أن الرياضات الإلكترونية هي صناعة ديناميكية وسريعة النمو، وقال “نحن متحمسون لاستكشاف أساليب جديدة تجمع بين الألعاب الإلكترونية ووسائط الإعلام، مما يخلق تجربة مشاهدة فريدة لجمهورنا”.

بدوره، أعرب حسام معيزة الرئيس التنفيذي لـ”T7D Gaming” عن تحمسه للتعاون مع تلفزيون الآن بهدف دفع عالم الرياضات الإلكترونية إلى صدارة قطاع الترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقال “يمثل هذا التعاون خطوة هامة نحو تحقيق رؤيتنا في خلق تجارب ألعاب غامرة لجماهير متنوعة”.

وتهدف هذه الشراكة إلى رفع مستوى منظومة الترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وخلق فرص جديدة أمام اللاعبين، والهواة، والجماهير، ومع دخول هاتين الشركتين في هذا التعاون المبتكر، يبدو أن مستقبل الرياضات الإلكترونية في العالم العربي سيكون واعدًا أكثر من أي وقت مضى، ليصبح لاحقاً في متناول الهواة والمحترفين على حد سواء.