كريستيانو رونالدو يتصدر قائمة أعلى النجوم دخلاً على إنستغرام

تصدر الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، قائمة أغنى المشاهير المؤثرين على منصة “إنستغرام” الشهيرة.

كريستيانو رونالدو ينشط حالياً في صفوف النصر السعودي، ويتقاضى راتباً سنوياً قدرته التقارير الصحفية بنحو 200 مليون يورو.

ويتفوق كريستيانو رونالدو على كايلي جينر، سيدة الأعمال ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، ليصبح النجم الأعلى أجراً من موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وتصدر النجم البرتغالي القائمة من حيث الدخل القادم له من “إنستغرام”، حيث يحصل على 1.87 مليون جنيه استرليني لكل إعلان مدفوع ينشره عبر حسابه.

وحسبما يشير موقع “Hopper HQ” المتخصص في هذا الشأن، فإن رونالدو تفوق على كايلي جينر التي تحصل على 1.47 مليون جنيه استرليني لكل منشور ممول.

كريستيانو رونالدو في الصدارة.. تعرف على قائمة المشاهير الأعلى دخلاً على إنستغرام

الأمريكية كايلي جينر. مصدر الصورة: AFP

وغالباً ما يروج رونالدو عبر حسابه لبعض العلامات التجارية التي يتعاقد معها، مثل موقع “LiveScore” الرياضي، والعلامة التجارية الصحية “Therabody” وتبادل العملات المشفرة “Binance”.

ولدى رونالدو ما يزيد عن 597 مليون متابع على “إنستغرام”، ليصبح صاحب الـ 38 عاماً الشخص الوحيد على مستوى العالم الذي يصل متابعيه إلى أكثر من نصف مليار متابع.

كريستيانو رونالدو أغنى المشاهير دخلاً على إنستغرام.. مبلغ هائل يجنيه لكل إعلان

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. (رويترز)

وجاء في المركز الثالث خلف كريستيانو رونالدو وكايلي جينر، الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي، بمبلغ 1.38 مليون جنيه استرليني لكل منشور ممول، مع العلم أن عدد متابعيه يصل إلى 479 مليون متابع.

كريستيانو رونالدو أغنى المشاهير دخلاً على إنستغرام.. مبلغ هائل يجنيه لكل إعلان

المغنية سليلنا غوميز. (غيتي)

وتحتل المغنية سيلينا غوميز المركز الرابع بمبلغ 1.35 مليون جنيه استرليني لكل منشور ممول، ويليها الممثل دواين جونسون “ذا روك” في المركز الخامس بمبلغ 1.33 مليون جنيه استرليني.