“قمة جيم إكسبو” تنطلق يومي 21 و22 يونيو بمهرجان دبي للألعاب

تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة قمة “جيم إكسبو – GameExpo” يومي 21 و22 يونيو الحالي ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية 2023 التي ستقام في القاعات الجنوبية لمركز دبي للمعارض بمدينة” إكسبو دبي”.

وتجمع القمة التي تدعمها “PG Connect” نخبة من الخبراء والمفكرين وقادة القطاع في العالم والمنطقة لتبادل الخبرات وبحث سبل التعاون المشترك وعقد الشراكات وكذلك استكشاف الفرص الاستثمارية المتاحة بما يسهم في تعزيز نمو قطاع الألعاب والرياضات الرقمية.

وستشهد القمة حضور أكثر من 700 شخصية بارزة وتتضمن سلسلة من الأنشطة التفاعلية والجلسات النقاشية التي ستعقد بمشاركة أكثر من 100 متحدث ومفكر لتسليط الضوء على أحدث التوجهات بالقطاع على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعالم أجمع وللتركيز على مستجدات قطاع الألعاب بما فيها ألعاب “الويب 3” والتقنيات الأخرى التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي ورسم خرائط “الميتافيرس” إلى جانب العديد من المواضيع الحيوية المتعلقة بأحدث الإبتكارات في تلك الصناعة.

5 أيام من الترفية بمهرجان دبي للألعاب.. تعرف على الفعاليات وأسعار التذاكر

جيم إكسبو (وام)

وسيتمكن جميع الحضور المسجلين في القمة من الوصول إلى منصة “التقوا لتتواصلوا” MeetToMatch المتخصصة في المجال والتي تمكنهم من إجراء الاجتماعات السريعة مع المشاركين في فعاليات القمة خلال المواعيد المتاحة وإدارة أجندتهم وطلباتهم الخاصة من خلال تلك المنصة بينما يوفر “ملتقى المستثمرين”Investor Connector الذي يعد إضافة جديدة للقمة بمثابة منصة للالتقاء مع المستثمرين العالميين المشاركين في القمة لبحث سبل التعاون المشترك في حين تشكل منصة “Publisher SpeedMatch” فرصة لمطوري الألعاب للالتقاء مع الموزعين من خلال سلسلة من الاجتماعات السريعة.

فئات تذاكر قمة جيم إكسبو:

تذاكر حضور القمّة ليومين (للناشرين والعلامات التجارية والقطاع الحكومي): 250 درهم.

تذاكر حضور القمّة ليومين (للوكالات): 500 درهم.

طاولة إكسبو إندي: 1,300 درهم.

تذاكر القمّة لكبار الشخصيات ليومين: 2,500 درهم.

ويمكنكم حجز التذاكر من هنا

5 أيام من الترفية بمهرجان دبي للألعاب.. تعرف على الفعاليات وأسعار التذاكر

فتاة تمثل إحدى شخصيات الألعاب (وام)

مهرجان الألعاب:

يعود مهرجان دبي للألعاب هذا العام للاحتفال بكل ما يتعلق بالألعاب والرياضات الإلكترونية.

في الفترة من 21 إلى 22 يونيو ، تعد هذه القمة حدثا حصريا  لخبراء الصناعة من جميع أنحاء العالم لتوحيد الأفكار ومشاركتها. مناقشة كل شيء ، من التطورات الرائدة في الذكاء الاصطناعي ، والويب 3 ، والميتافيرس إلى أحدث التقنيات في التطوير وتحقيق الدخل

يمكن للمدارس والطلاب أيضا الاستمتاع بالمشاركة في العديد من البطولات التعليمية التي ستحدث طوال الحدث بما في ذلك تحدي تعليم ماين كرافت ومسابقة ميكروسوفت ماكيكود وبطولات براولهالا.

معرض الألعاب:

من 23 إلى 25 يونيو ، سيجمع مهرجان دبي للألعاب اللاعبين معا للاستمتاع ببعض من أهم الألعاب في العالم مع عرض أفضل المواهب من المنطقة.

اللعب خارج البطولة:

من 24 إلى 25 يونيو ، تجمع هذه البطولة كبار المؤثرين في الألعاب معا للقتال من أجل النصر ، وهي الأولى من نوعها في المنطقة.

5 أيام من الترفية بمهرجان دبي للألعاب.. تعرف على الفعاليات وأسعار التذاكر

جيم إكسبو (وام)

Playstation

إذا كنتم من لاعبي Playstation المحترفين، أو من أبطال لعبة Xbox، فها هي فرصتكم المنتظرة لاختبار مهاراتكم والتنافس مع أفضل اللاعبين من جميع أنحاء العالم، خلال مسابقة Play Beyond، والفوز بجوائز قيّمة. أثناء وجودكم هناك، استمتعوا بمتابعة لاعبيكم العالميين المفضّلين وهم يبارزون أفضل اللاعبين في المنطقة. كما يمكنكم أن تكونوا أوّل من يجرّب أحدث الألعاب، إلى جانب الاستمتاع ببعض الألعاب القديمة. أما محبّو اقتناء القطع الفريدة، فتنتظرهم تشكيلةٌ كبيرة من المنتجات والقطع التذكارية المميّزة.

فئات التذاكر لجيم إكسبو:

تذاكر الدخول الفردية ليومٍ واحد للأطفال (من 7 سنوات إلى 18 سنة): 19 درهم.

تذاكر الدخول الفردية ليومٍ واحد للبالغين: 39 درهم.

تذاكر الدخول العائلية ليومٍ واحد (لشخصين بالغين وطفلين): 89 درهم.

تذاكر الدخول الفردية لثلاثة أيام للأطفال (من 7 سنوات إلى 18 سنة): 45 درهم.

تذاكر الدخول الفردية لثلاثة أيام للبالغين: 95 درهم.

تذاكر الدخول العائلية لثلاثة أيام (لشخصين بالغين وطفلين): 189 درهم.

ويمثل سوق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قاعدة متنامية لمستهلكي الألعاب وتطور تلك الصناعة وستسهم القمة في تحفيز الجيل الجديد من الشركات المتخصصة لتعزيز استثماراتها في مجال الألعاب بالمنطقة.