إليكم أبرز ما جاء في فعالية TUDUM من نيتفليكس في مكان واحد

منوعات

فعالية "تودوم" - نتفلكس

برامج جديدة في انتظار أعضاء شبكة نيتفليكس

كشفت فعالية TUDUM من نيتفليكس التي امتدت أكثر من 3 ساعات، عن الكثير من أفلامها وبرامجها ومسلسلاتها المقبلة.

وقَدمت لنا شبكة نيتفليكس خلال الفعالية عروض دعائية عدة، منها برامج، مسلسلات وأفلام جديدة سيكتشفها أعضاء الشبكة لأول مرة، ومنها مغامرات جديدة بمواسم جديدة لبعض البرامج.

دعونا نتعرف على أبرز ما تم عرضه:

البداية من مسلسل الرسوم المتحركة الجديدة “Inside Job” والذي من المفترض أن يَتوفر عبر الشبكة في 22 أكتوبر المقبل.

وتم عرض الفيلم الدعائي لفيلم Red Notice، من بطولة رايان راينولدز وذا روك وغال غودات.

ومن بين الأفلام الدعائية التي تم الكشف عنها كذلك:

وقامت نيتفليكس أيضاً بالإعلان رسميًا عن موعد عرض حلقات الموسم الرابع من مسلسلها الناجح والمميز Cobra Kai، والذي سيأتينا في 31 ديسمبر المقبل.

 

 

وينهض جيل جديد من المحاربين ليصنع التاريخ في مسلسل Vikings: Valhalla، والذي يُعرض على نيتفليكس في 2022. وإليكم العرض التشويقي الذي يلقي النظرة الأولى عليه.

المسلسل تَدور أحداثه تحديدًا بعد حوالي 100 عام من أحداث مسلسل Vikings، ويقدم شخصيات تاريخية مثل المستكشف الإسكندنافي “ليف إيركسون” والملك الدنماركي “كانوت”، وسنُلقي نظرة على الجيل الجديد من الفايكنغ وهو يشهدون طرقًا جديدة من أجل البقاء في أوروبا دائمة التغير والتطور.

أما عن مسلسل “Emily in Paris” فسيعرض الموسم الثاني منه في 22 ديسمبر المقبل.

وقامت شبكة نيتفليكس بمُشاركتنا مقطع حصري من فيلمها المُنتظر Don’t Look Up/لا تنظروا إلى السماء، والذي يتضمن أسماء لامعة بعالم “هوليوود” وعلى رأسهم “ليوناردو دي كابريو” و “جينيفر لورنس” و “كيت بلانشيت” و “روب مورغان” و “ميريل ستريب” وأيضًا “تيموثي شالامي”.

فيلم Don’t Look Up تَدور أحداثه حول عالمي فلك مبتدئين يتعين عليهما بدء رحلة إعلامية ضخمة من أجل تحذير البشرية من اقتراب مذنب سيدمّر كوكب الأرض، ومن المفترض أن يَتوفر عبر شبكة Netflix في 24 ديسمبر المقبل.

وبعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل The Witcher بجزئه الأول والذي عرض في 2019 سواء نسب المشاهدات المرتفعة التي حققها أو حتى على صعيد التقييمات المرتفعة، وهو الأمر الذي جعل شبكة Netflix تُعلن سريعًا تجديده لموسم ثاني من المفترض أن يأتينا في 17 ديسمبر المقبل.

ولكن خلال فعالية TUDUM قامت الشركة بمفاجئتنا جميعًا، وأعلنت رسميًا عن الموسم الثالث من المسلسل والذي من المفترض أن يأتينا في وقت لاحق من العام المقبل.