جريمة في مصر تطال فتاة معروفة بعملها الخيري

  • الجريمة أودت بحياة الشابة نجلاء نعمة الله داخل عيادة طبيب عيون
  • التحقيقات كشفت أن وراء هذه الجريمة فتاة وشابين وقد جرى توقيفهم واعترفوا بتنفيذهم الواقعة

شهدت مصر قبل يومين جريمة بشعة أودت بحياة الشابة المصرية نجلاء نعمة الله، وقد أثارت الواقعة غضباً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقاً للتقارير، فقد وقعت الجريمة في مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة شمال مصر، حيث هاجم شبان نجلاء وذلك خلال عملها في عيادة طبيب عيون بأحد المولات التجارية الشهيرة بكفر الدوار.

وأقدم الشبان المجهولون على قتل الشابة من خلال خنقها وطعنها بالسكين، في حين أنهم سرقوا متعلقاتها وايرادات العيادة التي تعمل فيها.

ومؤخراً، فقد كشفت التحقيقات الأمنية أن وراء هذه الجريمة فتاة وشابين، وقد جرى توقيفهم واعترفوا بتنفيذهم الواقعة أمام الأجهزة المختصّة.

ووسط ذلك، فإن المفاجأة الكبرى هي أن الفتاة الموقوفة والتي اعترفت بضلوعها في الجريمة، هي أقرب صديقات نجلاء وتُدعى نور.

وكشفت التحقيقات أن القتيلة استعانت بـ”نور” لتحل محلها في عملها كي تتمكن من أداء امتحاناتها بالكلية. ووفقاً لمحاضر الشرطة، فإنّ القاتلة رغبت في الاستمرار بالعمل في العيادة بدلاً من صديقتها، ولهذا أرادت التخلص منها. وهنا، استعانت بأحد أقاربها الذي بدوره استعان بآخر لارتكاب الجريمة لقاء مبلغ مالي لكل منهما، وبعدها جرى تنفيذ الجريمة.

وأظهرت التحقيقات أيضاً أن القاتلة دخلت إلى العيادة لمغافلة نجلاء وذلك كي يتمكن الشابان من سرقة الإيراد اليومي للعيادة وهاتف نجلاء، إلا أن الأخيرة اكتشفت الأمر وحاولت الصراخ، لكن المجرمين كتموا أنفاسها حتى فارقت الحياة ثم طعنوها بالسكاكين للتأكد من وفاتها.

وكانت الشابة نجلاء معروفة بمساهماتها الخيرية، كما أنها كانت تتمتع بسمعة طيبة، في حين أن أصدقاءها قالوا أن القاتلة “نور” كانت من أقرب الصديقات إلى نجلاء.