ما هي أكثر المسلسلات العربية شهرة ومتابعة؟

  • الجمهور ما زال محباً ومعتزاً ببعض المسلسلات العربية التي عرضت قبل سنوات وحققت نجاحاً كبيراً
  • من بين هذه الأعمال مسلسل “ليالي الحلمية” بأجزائه المختلفة
  • مسلسل “باب الحارة” بأجزائه يعتبر من الأعمال التي لا نمل من مشاهدتها أبداً مع كل عرض لها

 

مع كثرة الأعمال الدرامية التي يتم عرضها على الشاشات في المواسم المختلفة، فإن الجمهور ما زال محباً ومعتزاً ببعض المسلسلات العربية التي عرضت قبل سنوات وحققت نجاحاً كبيراً، والتي لا نمل من مشاهدتها مع كل عرض لها.

من بين هذه الأعمال مسلسل “ليالي الحلمية” بأجزائه المختلفة، والذي بدأ تقديمه عام 1987، وشارك في بطولته قطاع كبير من أبرز نجوم الدراما ومنهم صلاح السعدني ويحيى الفخراني وصفية العمري وحسن يوسف وسهير المرشدي وفردوس عبد الحميد وهدى سلطان وأحمد مظهر ودلال عبد العزيز وغيرهم.

7 مسلسلات عربية لا نمل منها ويمكنك مشاهدتها دائماً

مسلسل “باب الحارة” بأجزائه يعتبر من الأعمال التي لا نمل من مشاهدتها أبداً مع كل عرض لها، وهو الأمر الذي دفع صناعه لتقديم أكثر من جزء منه بعد نجاح أول أجزائه عام 2006.

7 مسلسلات عربية لا نمل منها ويمكنك مشاهدتها دائماً

“عائلة الحاج متولي” من المسلسلات الاجتماعية الطريفة التي تعرض باستمرار على الشاشات، ودائماً ما تنال متابعة قطاع كبير من الجمهور مع كل عرض لها، والعمل من بطولة نور الشريف وماجدة زكي وغادة عبد الرازق وسمية الخشاب ورانيا يوسف ومصطفى شعبان ونورهان وميمي جمال وعايدة رياض وغيرهم.

7 مسلسلات عربية لا نمل منها ويمكنك مشاهدتها دائماً

المسلسل المصري الشهير “لن أعيش في جلباب أبي” يعتبر من أكثر الأعمال التي يرتبط بها الجمهور العربي، ويتسبب في لم شمل أفراد الأسرة أمام التلفاز مع كل عرض له، ولا يمل الجمهور من مشاهدته أبداً.

7 مسلسلات عربية لا نمل منها ويمكنك مشاهدتها دائماً

“حديث الصباح والمساء” من بين المسلسلات التي أحبها الجمهور منذ عرضها الأول، خاصة بسبب عدد النجوم الكبير الذي ظهر فيه ومن بينهم ليلى علوي وخالد النبوي ودلال عبد العزيز وعبلة كامل وسوسن بدر وأحمد خليل وتوفيق عبد الحميد وأحمد الفيشاوي وعلا غانم وحنان مطاوع وريهام عبد الغفور وسلوى خطاب

7 مسلسلات عربية لا نمل منها ويمكنك مشاهدتها دائماً

مسلسل “البخيل وأنا” يعتبر من أكثر المسلسلات التي قدمها الراحل فريد شوقي وحققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً، ومازالت تلقى تفاعلاً كبيراً مع كل عرض لها، وشارك في بطولتها حينها بجانب فريد شوقي، كل من كريمة مختار وحنان شوقي ووائل نور ومحمد هنيدي وحسن مصطفى وآخرين.

طاش ما طاش من أشهر المسلسلات السعودية الكوميدية التي تعتبر أيقونة في تاريخ الدراما، والتي نالت إعجاب قطاع كبير من الجمهور، مع عرض كل جزء منها، والعمل بدأ عرضه عام 1992 وشارك فيه العديد من الممثلين السعوديين والعرب، ويعتبر من أنجح الأعمال التلفزيونية في السعودية والعالم العربي.

7 مسلسلات عربية لا نمل منها ويمكنك مشاهدتها دائماً