قطة ثلاثية الأبعاد تظهر على لوحة إعلانات في طوكيو

 

  • ظهرت قطة عملاقة ثلاثية الأبعاد على لوحة إعلانية في طوكيو
  • تمتد اللوحة الرقمية على ثلاثة طوابق وتتميز عن البقية
  • تتميز بشاشة LED منحنية يمكنها عرض صور بدقة 4K ومرفقة بمكبرات صوت
  • تقع لوحة الإعلانات على المخرج الشرقي لمحطة قطار شينجوكو

ظهرت قطة عملاقة ثلاثية الأبعاد على لوحة إعلانية في العاصمة اليابانية طوكيو، فوق إحدى محطات السكك الحديدية الأكثر ازدحامًا في المدينة، وفقاً لشبكة “سي ان ان“.

تمتد اللوحة الرقمية على ثلاثة طوابق وتتميز عن البقية، حيث تتميز بشاشة LED منحنية يمكنها عرض صور بدقة 4K ومرفقة بمكبرات صوت. تسمح الشاشة المنحنية بمزيد من العمق ويمكن أن تساعد أيضًا في إنشاء تأثير ثلاثي الأبعاد.

لإدخال التكنولوجيا ثلاثية الأبعاد الجديدة في شوارع طوكيو ، بدأ Cross Shinjuku بإثارة مقطع فيديو قصير لقط كاليكو ثلاثي الأبعاد عملاق. سيظهر القط لأول مرة رسميًا الاثنين 12 يوليو (تموز)، وذلك عند تشغيل الشاشة في الساعة 7 صباحًا كل صباح وتذهب للنوم في المساء قبل إيقاف تشغيل الشاشة في الساعة 1 صباحًا. ستظهر القطة أيضًا بين الحين والآخر بين الإعلانات على مدار اليوم.

 

 

لا تظهر القطة إلا لفترة وجيزة خلال النهار

في الوقت الحالي ، لا تظهر القطة إلا لفترة وجيزة خلال النهار ، لذلك عليك أن تبقي عينيك على الشاشة.

إذا لم تتمكن من الوصول إلى شينجوكو ، فيمكنك أيضًا مراقبة القط عبر الإنترنت، حيث يوجد في موقع الويب Cross Shinjuku Vision بث فيديو مباشر للوحة الإعلانات على قناة يوتيوب.

تقع لوحة الإعلانات على المخرج الشرقي لمحطة قطار شينجوكو ، وهي منطقة معروفة باسم مركز التسوق والأعمال. وفقًا لموقع الويب الذي تم إطلاقه للعرض ، والذي يُعرف باسم Cross Shinjuku Vision ، يمر 190 ألف شخص أمام الشاشة كل يوم من أيام الأسبوع.

ظهرت لوحات إعلانية ثلاثية الأبعاد واقعية في العديد من البلدان الآسيوية في السنوات الأخيرة. في مايو (أيار) الماضي ، استحوذت موجة ثلاثية الأبعاد عملاقة ، صممتها شركة التكنولوجيا ديستريكت ، على أكبر لوحة إعلانات رقمية في كوريا الجنوبية في حي جانجنام في سيول.

فيديو حظي بملايين المشاهدات…محام يتحول إلى قطة في مرافعة على زووم