يحتفظ بجثة زوجته 12 عاما.. والسبب؟

في حادثة غريبة، احتفظ دانيال مالي (77 عاماً) بجثة زوجته كريستينا في منزلهما لمدة 12 عاماً وما زال يجمع هدايا عيد الميلاد الخاصة بها من عائلته.

وكان “دانيال”يتحجج بغياب زوجته “المتوفاة” كل عام بأنها مع أقاربها في المزرعة التي نشأت فيها، في حين واعتقد أقاربه أنه انفصل عنها وأنه لا يريد التحدث عن ذلك، بحسب صحيفة “ميرور” البريطانية.

اكتشاف الجثة

وفي بداية فبراير/شباط الماضي، بحثت ممرضات المنطقة عن كرستينا، التي كانت من المفترض أن تكون في الـ88 من عمرها الآن، وذلك بعد تفويتها لدورها في الحصول على لقاح كورونا، مما أدى إلى إرسال الشرطة إلى عنوان المنزل في منزل الزوجين بمدينة أبردين الأسكتلندية واكتشاف الرفات.

وتعتقد الشرطة أنها ماتت عام 2009، وأن سبب احتفاظ “دانيال” كل هذه الأعوام برفات زوجته، هو عد قدرته على فراقها.

 

 

كما يحاول المسعفون تحديد عمر الرفات من خلال تشريحهم الجثة.

وليس لدى الشرطة أي فكرة عما إذا كانت ستوجه إليه اتهامات جنائية أما لا، إذ سيتعين عليهم العثور على الأدلة من تقرير الطب الشرعي لتشريح الرفات.

ويُعتقد أن “دانيال” لف جثة زوجته كريستينا بإحكام في لحاف في محاولة مأساوية للحفاظ عليها، لإبطاء وإخفاء الرائحة حتى لا يكشف الجيران أمره.

 

بالفيديو …نحلتان تنجحان في فتح علبة مشروب غازي بعد تعاونهما
من أغرب ما يمكنك أن تشاهده في حياتك، نحلتان تتعاونان مع بعضهما لرفع غطاء علبة المشروب الغازي، بمهارة وبشكل متناغم أسقطت النحلتان الغطاء أرضا, لتنعما بمشروب الفانتا.