بعد أسابيع من إقالته.. وزير عربي بطل لمسلسل رمضاني

بعد أسابيع قليلة من إقالته من منصبه، ظهر كاتب الدولة السابق في الحكومة الجزائرية يوسف سحيري في لقطات خاصة بمسلسل رمضاني يحمل اسم “الأيام” الذي ينتظر بثه خلال شهر رمضان المقبل على التلفزيون الجزائري.

وقد تولى سحيري في شهر يناير (كانون الثاني) 2020، منصب كاتب دولة مكلف بالصناعة السينماتوغرافية والإنتاج الثقافي وتمت إقالته وإلغاء الوزارة في شهر شباط/ فبراير الماضي في إطار الإصلاحات والتغييرات التي قام بها الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون.

 

سحيري في مسلسل رمضاني

وكان سحيري، الذي ظهر في لقطة ترويجية للمسلسل الرمضاني بتسريحة جديدة وشعر أصفر، قبل تعيينه في منصبه كثير الانتقاد للنظام والمسار السياسي الذي اتخذته البلاد قبل إجراء الانتخابات الرئاسية التي جرت في 12 كانون الأول/ ديسمبر 2019 وفاز بها عبد المجيد تبون، وكان سحيري أيضا ممثلا شارك في أفلام ومسلسلات جزائرية عدّة.

وزير عربي سابق بطل لمسلسل رمضاني.. من هو؟ (صور)

صورة من المسلسل الرمضاني “الأيام”، تُظهر كاتب الدولة السابق في الحكومة الجزائرية يوسف سحيري. المصدر: تويتر

وولد الممثل الشاب في منطقة الأغواط يوم 21 يونيو (حزيران) 1985 وتخرج من المعهد العالي لفنون العرض والسمعي البصري وبدأ التمثيل في التاسعة من عمره، وبعد إتمام دراسته الجامعية تخرج بصفة مهندس دولة في الإلكترونيك تخصص أجهزة سنة 2011.

وفي آخر ظهور له على قناة ”الشروق“ التلفزيونية الجزائرية قبل أيام من إقالته، أكد سحيري حينها أن به شوقا كبيرا للكاميرا وللعودة إلى التمثيل.

الجدير بالذكر أن سحيري حاصل على جائزة أفضل ممثل في مهرجان مكناس الدولي للفيلم العربي في المغرب، عن دوره في فيلم ”دم الذئاب“.

غوسيب يكشف سر تفكير ميغان ماركل بالانتحار