أصدرت شركة جارمين ساعتها الذكية الجديدة المسماة Lily، ويبلغ سعر الإصدار الرياضي المصنوع من الألومنيوم وسوار السيليكون 199 دولار، بينما يبلغ سعر الإصدار الكلاسيكي من الفولاذ المقاوم للصدأ 250 دولار ويأتي مع حزام جلدي.

وتعتبر Lily عصرية بسبب حجمها وتصميمها، كما تدعي جارمين أنها الساعة الذكية التي تنتظرها النساء.

وقد تخلت Lily عن بعض الميزات المهمة لتحقيق تلك النظرات، حيث إن إحدى نقاط البيع الرئيسية لساعة Lily أنها صغيرة.

وتأتي Lily بشكل دائري لتبدو وكأنها ساعة غير ذكية كلاسيكية، ولها خلفية منقوشة، لكن الشاشة حساسة للمس، وأحادية اللون، وتبدو مختلفة بعض الشيء بالمقارنة مع الساعات المماثلة من حيث السعر من آبل وسامسونج، التي تتضمن شاشات ملونة.

 

 

ومن المحتمل أن يساعد ذلك في الحفاظ على عمر البطارية، وكما تدعي جارمين، فإنها يجب أن تصل إلى خمسة أيام، وتستمر لمدة 14 يومًا من تتبع النشاط.

وتأتي Lily بالشكل الدائري، ويبلغ قطرها 34.5 ميليمتر، في حين أن ساعة Apple Watch SE الأصغر حجمًا بقياس 40 ميليمتر عبارة عن مستطيل 40×34 ميليمتر.

ومن ناحية المساحة، فإن هذا يعني أن ساعة Apple Watch تشغل 1360 ميليمترًا مربعًا على معصمك، بينما تأخذ Lily نحو 935 ميليمترًا مربعًا فقط.

وتبعًا لتلك الحسابات، فإن هذا يعني أن Lily تغطي 31 في المئة أقل من معصمك، وهي أصغر ساعة ذكية من جارمين.

وتجدر الإشارة ال أن Lily لا تحتوي على النظام العالمي لتحديد المواقع GPS أو الموسيقى غير المتصلة بالإنترنت أو تطبيق Garmin Pay المدمج.

 

14 عاما على إطلاق أول آيفون في العالم.. تعرف على رحلة منتج “آبل” الأبرز
يصادف 9 يناير (كانون الثاني) مرور 14 عاماً منذ أن كشفت شركة آبل النقاب عن أول هاتف آيفون عام 2007 ، وقد شهد تطورات كثيرة منذ ذلك الحين.