أخبار الآن | traveldailynews

لقد كنت في رحلات السفر السابقة تقوم بتعبئة حقائبك. لكن هذه المرة ، لديك طفل صغير يسافر معك. نظرًا لأن طفلك لديه الكثير من الاحتياجات، فإن ضمان حصولك على الضروريات أمر لا بد منه. في حين أنه قد يكون من السهل تذكر أشياء مثل الحفاضات، والزجاجات، والحليب، والملابس، والأحذية، والمرايل، والبطانيات، هناك بعض الأشياء الأخرى التي قد ترغب في إضافتها إلى قائمتك.

لقد استغرقت أسابيع ، وربما أشهر ، حتى ينام طفلك في سريره. ومع ذلك ، لن يستغرق الأمر سوى بضع ليالٍ للتراجع عن تقدمك. السماح لطفلك بالنوم في سرير الفندق يمكن أن يجعل العودة إلى سرير الأطفال أكثر صعوبة عند العودة إلى المنزل. هذا هو السبب في أنه من المثالي إحضار مجموعة من اللعب والفراش. ناهيك عن أنه يكون مفيدًا عندما تحتاج إلى مكان آمن لوضع الطفل أثناء الاستعداد لليوم.

ولدى الأطفال وسيلة لتهدئة عواطفهم عندما يشعرون بالقلق أو النعاس أو الإرهاق، ونظرًا لأن التعرض لبيئات جديدة يمكن أن يؤثر على طفلك ، فأنت لا ترغب في مغادرة المنزل بدون لعبته المفضلة.

إن وجود هذه العناصر معك يقلل من احتمالية تعرض طفلك للبكاء أو مص إبهامه. إذا كان طفلك قد طور عادة مص الإبهام ، فقد ترغب أيضًا في النظر في منتجات مثل سدادة اليد Nipit لوقف مص الإبهام وتجنب مشاكل الأسنان لاحقًا. حتى أن هناك منتجات للمساعدة في وقف قضم الأظافر للأطفال والبالغين.

ومن عبور المطار إلى التجول في مراكز التسوق والمتاحف والممرات الخشبية ، سوف تقف كثيرًا أثناء إجازتك. ما لم تكن تخطط لحمل الطفل طوال الوقت ، فستحتاج إلى التأكد من أنك قمت بأخذ عربة أطفال أو حاملة أطفال لتخفيف الحمل.

وإذا كان طفلك يعاني من صعوبة في النوم ، فستكون آلة الضوضاء البيضاء أفضل صديق لك في الإجازة. تريد أن تكون قادرًا على الحصول على أكبر قدر ممكن من الراحة. ناهيك عن أنك لا تريد أن تزعج الضيوف الآخرين بصراخ طفل في منتصف الليل. يمكن أن تساعد آلة الضوضاء البيضاء على تهدئة طفلك بما يكفي حتى ينام طوال الليل.

 

شفاء رضيع أصيب بفيروس كورونا بعد 5 أيام من ولادته
أعلنت السلطات الصينية شفاء أصغر مصاب بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19” وخروجه من المستشفى بمقاطعة خنان الصينية.