أخبار الآن | insider

قالت ماري إلين رانيري ، في مقطع فيديو ، إن لوسي بولوك ، وهي امرأة تبلغ من العمر 98 عامًا اشتهرت بمشاركة وصفات الخبز عبر مقاطع الفيديو على فيسبوك أثناء جائحة كورونا، توفيت بعد أن تم نقلها إلى المستشفى بسبب المرض.

قالت رانيري في مقطع فيديو مدته عشر دقائق إن والدتها قد تم تشخيصها بالإصابة بفيروس COVID-19 والتهاب في الرئة قبل وفاتها. وقالت إنها دخلت المستشفى يوم الجمعة.

وأضافت “”لوسي الجميلة، الموهوبة والأم المذهلة، توفيت الليلة الماضية في الثالثة صباحاً”. وتابعت “كان الأمر غير متوقع للغاية. كان ذلك بسبب عدوى في الرئة، وأيضًا أثبتت إصابتها بـ COVID، ومن المفارقات أن ما كافحت به بشدة لمساعدة الناس انتهى الأمر بإيذاءها “.

 

وقالت رانيري في الفيديو إنها تمكنت من زيارة والدتها في المستشفى وتمكنت من غناء أغنية “You Are My Sunshine” معها قبل وفاتها.

وقالت في الفيديو: “أغمضت عينيها ، بدت سعيدة حقًا ، وكانت في سلام”.

استخدمت بولوك ، بمساعدة عائلتها ، ميزة البث المباشر على فيسبوك لمشاركة الوصفات. بات يتابع أكثر من 40 ألف شخص صفحة بولوك على فيسبوك.

في الفيديو الذي أعلنت فيه وفاة والدتها ، قالت رانيري إن معجبي والدتها على الفيسبوك منحوا والدتها “فرصة ثانية لتشعر بالفائدة”.

وأضافت : “أشعر كأنني مع عائلتي الآن ويمكنني أن أخبركم بما أشعر به، ويمكنكم أن تفهموا أنها شخص رائع”.

قالت رانيري إنها تخطط لنشر كتاب الطبخ الخاص بوالدتها وقالت إنها ستستمر في استخدام صفحتها على الفيسبوك لمشاركة وصفاتها.

 

فيسبوك تحدث خاصية “أحداث الحياة”
أجرت شركة فيسبوك تحديثات جديدة على خاصية “أحداث الحياة”، كجزء من جهودها لتسهيل عملية مشاركة الأخبار الكبرى مع الأصدقاء. ويتيح التحديث الجديد للمستخدمين، تحميل الصور ومقاطع الفيديو والرسومات إلى خاصية أحداث الحياة الخاصة بإعلان أهم أخبار المستخدم، مثل الحصول على وظيفة جديدة.