أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (متابعات)

نشر المدوّن الاسترالي المعروف باسم Bruce Super Convenience صورة على حسابه في تطبيق انستاغرام، لمرطبانٍ من “نوتيلا” بالشوكولاتة البيضاء، وعلّق على المنشور بالقول: “دعونا نتوقف لحظة لإلقاء نظرة على هذه الصورة، ونقدر هذه الوجبة الخفيفة”.

واستمر المدون الأسترالي في شرح كيف أرسل إليه صديقه “الجرة”، آسفاً لعدم التمكّن من شرائها في المتاجر، مع الإشارة إلى أنّ ذلك “الطعام اللذيذ” أرسل إليه من قبل The Snack Controller على انستاغرام، وقد وبذلوا جهداً كبيراً لنسخ الشعار الأيقوني من أجل إبراز انتشار الشوكولاتة البيضاء.

وأضاف: “هذه الجرة الرائعة أرسلت لي من قبل thesnackcontroller، وأريد أن أشكر روحه الجميلة على خلق هذا الشيء الجميل، وإرساله إليّ”.

“هذه الجرة ، التي تحمل هذا الشعار المشهور جدًا، موجودة على الرفوف في جميع أنحاء العالم… ولكن للأسف، دائمًا ما يكون لونها بنيًا غامقًا… نكهة شوكولا الحليب. لكن هذه لها لون أبيض – ذهبي قليلاً – وحتى انظروا إلى الخبز المحمص في الصورة، عليه الشوكولاتة البيضاء!”!

ومن سلسلة التعليقات، قال أحد الأشخاص: “إنّه ليس رغبة بروس، إنّها حاجة”، فيما قال آخر: “هذا بعض الحب الحقيقي هنا”.

أمّا البعض من المستخدمين الآخرين، فادّعى أن نوتيلا الشوكولا البيضاء كانت متاحة للشراء في إيطاليا، حيث تُعرف باسم “نوتيلا بيانكا”.