أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (محمد القلاب)

اثارت صفحة شخصية لمواطن يمني دهشة رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن لاحظوا أن حساب الرجل تضمن منشورا يحتوي على ملف صور فاق محتواه الـ 57 الف صورة مرفوعة دفعة واحدة.

الصفحة الخاصة بالمواطن اليمني دفعت البعض للبحث عنها والتأكد من حقيقة الخبر ، الامر الذي دفع فريق “أخبار الآن” المختص إلى التأكد من ذلك الامر، إذ اظهر البحث بان حساب الرجل اليمني على “فيسبوك” تضمن في الحقيقة منشور يحتوي على نحو 57 الف و375 صورة.

واللافت بالامر بأن المنشور المتضمن لعدد الصور الكبير جدا، يتيح لاصدقائه ومتابعيه استعراض جميع الصور واحدة تلو الاخرى من دون مشكلات.

وطالب كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ان تفسر ادارة موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ذلك الامر، اذ ان الشركة تتيح للمستخدم رفع وارفاق عدد محدد من الصور فقط.

ومن باب الدعابة والمزاح، أدرج رواد مواقع التواصل الاجتماعي ردودا افتراضية على لسان مؤسس موقع “فيسبوك” مارك زوكربيرغ، اذا راح بعضهم الى تناقل عبارة “ليش هيك يا محسن”؟.

وتعجب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن من قدرة صاحب الحساب على رفع هذا الحجم من الصور رغم ضعف شبكة الانترنت.

https://twitter.com/AlduaisT/status/1306718912520822786?s=20

وأجرى كثير من الاشخاص الذين ساورتهم الشكوك بحقيقة ذلك الامر وبامكانية عرض مثل ذلك المنشور، ومن باب الفضول أيضا، بحثا عن حساب الرجل اليمني، ليتأكدوا لاحقا من حقيقة ذلك الامر.