موقعه رائع.. رأس الخيمة تحتضنُ أعلى مطعم في الإمارات على ارتفاع 1484 متراً

يقدم مطعم "1484 by Puro" تشكيلة من الخيارات الصحية والغنية بنكهات مميزة، وذلك ضمن أجواء لطيفة ومعتدلة

image

صورة عامّة من مطعم "1484 من بورو" في رأس الخيمة. المصدر: حساب "WowrakInfo" عبر "تويتر"

أخبار الآن | الإمارات – gulfnews

تحتضنُ إمارة رأس الخيمة مطعماً يقع على ارتفاع 1484 متراً فوق مستوى سطح البحر، الأمر الذي يجعله المطعم الأعلى في دولة الإمارات العربيّة المتحدة.

ويحمل المطعم اسم “1484 من بورو”، وهو قائم على جبل جيس، وقد أعلنت “راك ليجر”، الشركة التابعة لمجموعة “راك للضيافة القابضة” عن افتتاحه أمام الزوّار، اعتباراً من 1 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

ومن موقعه في “مركز جيس للمغامرة”، ونظراً لتصميمه الإستثنائي الذي يشمل نوافذ زجاجية كبيرة ممتدة من السقف إلى الأرض، يوفّر المطعم الجديد إطلالات رائعة لضيوفه، كما أنه بإمكانهم الإستمتاع بأشعة الشمس ومناظر الغروب الساحرة على مدار العام.

وتتميز قائمة المأكولات بتنوعها واستخدام مكونات طازجة من مصادر محلية، إذ يتم تحضير الأطباق من قبل أفضل الطهاة بنكهات متنوعة، لتنال إعجاب الضيوف المتوجهين لزيارة “قمة جيس للمغامرة”.

كذلك، يقدم مطعم “1484 من بورو” تشكيلة من الخيارات الصحية والغنية بنكهات مميزة، وذلك ضمن أجواء لطيفة ومعتدلة، حيث تنخفض درجات الحرارة على جبل جيس بمعدل 10 درجات عن مستوى سطح البحر.

وفي هذا السياق، قالت أليسون جرينيل، الرئيس التنفيذي لشركة راك للضيافة القابضة: “يعد جبل جيس من أهم المعالم في إمارة رأس الخيمة، ويقدم لزواره مجموعة متنوعة من تجارب المغامرة الشيقة التي لا تضاهى. ومع افتتاح مطعم 1484 من بورو في مركز جيس للمغامرة، سيكون بإمكان الزوار الاستمتاع بتجربة متكاملة  في قمة جيس للمغامرة، فهي وجهة مستقلة وتعد بمثابة بوابة لمعالم الجذب والمغامرة المختلفة التي يضمها الجبل بما في ذلك وجبل جيس فلايت: أطول مسار انزلاقي في العالم، و “جولة منزلقات جيس” و “متاهة جيس المعلقة”.

وسيتم افتتاح المطعم وفقاً لأعلى معايير السلامة والنظافة الموصى بها من قبل الهيئات والجهات الدولية مثل منظمة الصحة العالمية، ومراكز السيطرة على الأمراض (CDC)، بالإضافة إلى الالتزام بالتوجيهات التي تنصّ عليها الجهات المعنية في رأس الخيمة.

وتشمل الإجراءات الاحترازية الصارمة الالتزام بسعة تشغيلية تسمح باستضافة 76 ضيفاً كحد أقصى، وتعقيم كافة المرافق، فضلاً عن تطبيق معايير التباعد الاجتماعي.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.