أخبار الآن | الولايات المتحدة – gamesradar

نشر موقع “gamesradar” لائحة جديدة تتعلّق بأفضل ألعاب اللوحيّة للعام 2020، والتي يمكن أن تساهم في ملء أوقات الفراغ كونها ممتعة جداً.

وإليكم أبرز 3 ألعاب منها:

الرقم اللعبة الشرح
1 Pandemic في هذه اللعبة هناك 4 أمراض خطيرة تغزو الكرة الأرضية، ويجب على جميع اللاعبين التعاون كفريق واحد لإيجاد الدواء المناسب تبعاً لدوره، كما أنه على الفريق معالجة الدول وبناء محطات علاجية واكتشاف اللقاح. وتشجع هذه اللعبة جميع اللاعبين على تحقيق أهداف نبيلة.
2 Ticket to Ride هي رحلة ممتعة بالقطار عبر المدن، وتعتبر من أشهر الألعاب العائلية التي تتميز بالتكتيك والسرعة، ويقوم كل لاعب بإنشار شبكة قطارات بين المدن، وتشكيل مسارات قطارات خاصة به قبل الآخر، وذلك من خلال جمع بطاقات المسارات. وعند نفاذ القطارات تنتهي اللعبة، واللاعب الذي يجني أكثر نقاط يكون هو الفائز.
3 Carcassonne يجب بناء مدينة كاركسون الفرنسيّة، وتبدأ هذه اللعبة بمربع واحد يتضمن تضاريس المدينة، وبعدها يتناوب اللاعبون بسحب قطع تضاريس لتركيبها مع بقية القطع فوق الطاولة حتى تتكون معالم المدينة. وتعتمد هذه اللعبة على التخطيط، وهي رائعة لمن يحب الألعاب الإستراتيجية مثل الشطرنج.

 

 

 

بالفيديو.. 9 ألعاب قادمة في عام 2020

من المتوقع أن يصل الجيل الجديد من إكس بوكس من مايكروسوفت خلال الربع الأخير من العام الحالي ومنصات ألعاب الفيديو بلاي ستيشن من سوني.

مصدر الصورة: getty (تعبيرية)

للمزيد:

ماذا يحدث عندما لا يحصل الطيارون على ساعات الطيران الكافية؟