أخبار الآن | الولايات المتحدة – businessinsider

أعلن عمدة شيكاغو لوري لايتفوت، أن “المدينة ستستأجر أكثر من 1000 غرفة في الفنادق الفارغة، كمسكنٍ للمتضررين من فيروس كورونا المستجد”، مشيراً إلى أن “الهدف من وراء ذلك هو توفير مساحة في المستشفيات للمرضى الذين يعانون من حالات حرجة، ويحتاجون إلى رعاية تامّة ومركّزة”.

ولفت لايتفوت إلى أن “الأفراد الذين تمّ تشخيص إصابتهم بالفيروس او الذين ينتظرون نتائج الإختبار، ولا يستطيعون العودة بأمان إلى المنزل ولا يحتاجون إلى رعاية المستشفى، سينقلون إلى فنادق وسط المدينة”.

وأوضح العمدة أنّ “هذا الإجراء سيمضن ألّا يشكل هؤلاء الأفراد ضغطاً غير ضروري على المستشفيات المحليّة والعاملين في مجال الرعاية الصحية، وسيوفرون الأسرّة اللازمة للمرضى الأكثر خطورة”. 

وستتكفل سلطات المدينة بتكلفة غرف الفنادق، وسيجري تقديم 3 وجبات لليوم للأفراد، كما سيتمّ تدريب العاملين في هذه الفنادق بشكل صحيح ولن يتفاعلوا بشكل مباشر مع الضيوف.

 

أطباء إيطاليون يصفون مستوى التوتر والإجهاد داخل المستشفيات

طاقم طبي ايطالي يصف مستوى التوتر والإجهاد الذي تعانيه المستشفيات الإيطالية بسبب تفشي فيروس كورونا “كوفيد-19”. ومع استمرار ارتفاع أعداد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا “كوفيد19” يومياً يخوض الأطباء الإيطاليون معركة التصدي لتفشي فيروس كورونا في البلاد، إنهم يضطرون إلى الاختيار بين من يتلقى العلاج أولا لإنقاذ حياته ومن يُحرم من ذلك بسبب ارتفاع عدد المصابين.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

استئجار طائرات ويخوت.. هكذا يهرب أثرياء العالم من فيروس كورونا!