أخبار الآن | الإمارات العربية المتحدة gulfnews

 

قامت طيران الإمارات بتنفيذ عمليات تنظيف وتطهير كامل لجميع كابينات الطائرات كإجراء وقائي ضد فيروس كورونا.

تأتي هذه التحركات استجابة لآخر تطورات انتشارCOVID-19 حول العالم. تتخذ طيران الإمارات خطوات إضافية تتجاوز المتطلبات الصناعية والتنظيمية لضمان صحة وراحة عملائها ، وتوفر لهم الثقة والراحة عند التخطيط لسفرهم.

وعلى جميع الطائرات المغادرة من مركزها في دبي ، طبقت طيران الإمارات التنظيف والتطهير الكامل لجميع الحجرات كإجراء وقائي. تمشيا مع أحدث ما توصل إليه الخبراء الطبيون من أن فيروس COVID-19 ينتقل عن طريق اللمس في المقام الأول ، وضعت طيران الإمارات تركيزها الأكبر على تنظيف السطح.

تستخدم شركة الطيران مادة كيميائية معتمدة أثبتت أنها تقتل الفيروسات والجراثيم ، وتترك طبقة واقية طويلة الأمد ضد التلوث الجديد للفيروسات والبكتيريا والفطريات على الأسطح ، وهي صديقة للبيئة.

تتضمن عملية التنظيف مسحًا شاملاً لجميع الأسطح، بدءًا من النوافذ وطاولات الدرج وشاشات المقعد الخلفي ومساند الأذرع والمقاعد وأدوات التحكم في المقعد واللوحات ومنافذ التهوية والخزانات العلوية في المقصورة وحتى المراحيض والممرات ومناطق استراحة الطاقم . كل هذا يتم بالإضافة إلى الإجراءات العادية الأخرى مثل تغيير أغطية مساند الرأس على جميع المقاعد ، واستبدال مواد القراءة.

لاستكمال عملية التنظيف الشامل هذه خلال ساعة واحدة أثناء تحضير الطائرة لمهمتها التالية ، يتطلب فريق من 18 عامل تنظيف مدربًا على طائرة بوينج 777 ، وفريقًا مكونًا من 36 شخصًا للطائرة A380. في غضون 24 ساعة في المتوسط ​​، تمر حوالي 248 طائرة بهذه العملية.

على أي طائرة تم اكتشاف أنها نقلت حالة COVID-19 المشتبه فيها أو المؤكدة ، فإن طيران الإمارات سوف تذهب أبعد من ذلك ، وتنفذ أعمال التنظيف والتطهير في عملية تستغرق ما بين ست إلى ثماني ساعات لإكمالها. يتضمن ذلكاستبدال أغطية المقاعد والوسائد في المنطقة المتأثرة. كما سيتم استبدال مرشحات الهواء في كابينة HEPA.

جميع طائرات طيران الإمارات مزودة بفلاتر هواء HEPA التي أثبتت أنها تقوم بتصفية 99.97٪ من الفيروسات. كما أنها تزيل الغبار والمواد المثيرة للحساسية والميكروبات من الهواء المعاد تدويره في المقصورة وقمرة القيادة ، مما يساعد على توفير بيئة أكثر أمانًا وصحة وأكثر راحة للركاب والطاقم.

 

فيروس كورونا الجديد – أخبار وأرقام
الصين تسجل أدنى عدد إصابات ب كورونا منذ يناير

https://youtu.be/hQBlwlNBMBY

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

خشية من كورونا فرنسا وألمانيا تغلقان بعثتيهما في كوريا الشمالية

بسبب كورونا.. سيناتور أمريكي يعزل نفسه بعد اتصاله بمصاب