أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية theverge

 

كانت UPS تتجه نحو مستقبل تكون فيه بعض مركبات التوصيل الخاصة بها كهربائية أو مستقلة أو طائرات بدون طيار. والآن ، تتخذ شركة التوصيل العملاقة خطوات لتحقيق ذلك من خلال ثلاثة إعلانات تم تصميمها لتعزيز صورة الشركة – وربما أسهمها أيضًا – قبل تقرير أرباحها الفصلية. إنها أحدث علامة على طموح UPS في حماية أعمالها في المستقبل ، خاصة وأن شركة أمازون تقوم ببناء البنية التحتية للتوصيل الخاصة بها.

يتعلق الإعلان الأول بمشروع تجريبي مع Waymo ،المشغل الرائد للسيارات ذاتية القيادة. ستستخدم UPS بعض سيارات الميني فان كرايسلر باسيفيكا ذاتية القيادة في Waymo لنقل الحزم بين بعض متاجرها في منطقة مترو فينيكس ومركزها في تيمبي ، أريزونا. الميني فان لن يكون ذاتي القيادة بالكامل ؛ وتقول Waymo إنها ستبقي سائقي السلامة المدربين في المقعد الأمامي لمراقبة العمليات.

كما تقوم Waymo بتطوير نظام ذاتية القيادة لشاحنات تسليم الشحنات لسنوات حتى الآن ، وحددت مؤخرًا نيو مكسيكو وتكساس كطرق مستقبلية ممكنة لمقطورات الجرار المستقلة. يقوم المشغل الذاتي بالتوصيل في منطقة Phoenix لشركة AutoNation العملاقة لتجارة التجزئة. وفي الوقت نفسه ، تقوم شركة UPS بنقل البضائع بهدوء بين Phoenix و Tucson ، أريزونا ، منذ شهر مايو (أيار) باستخدام شاحنات ذاتية القيادة صممتها شركة ناشئة تدعى TuSimple. استثمرت UPS مبلغًا لم يكشف عنه في الشركة أيضًا.

الإعلان الثاني يتعلق بالمركبات الكهربائية. تقول شركة UPS إنها ستشتري 10000 شاحنة توصيل كهربائية من شركة ناشئة في المملكة المتحدة تدعى Access ، والتي ستضيفها بعد ذلك إلى أسطولها في المملكة المتحدة وأوروبا وأمريكا الشمالية على مدار السنوات الأربع القادمة.

أخيرًا ، تقول UPS إنها ستجلب اختبارات توصيل الطائرات بدون طيار إلى سان دييغو. تقوم الشركة بتوصيل المستحضرات الصيدلانية وغيرها من الشحنات الخفيفة إلى منازل الأشخاص في ولاية كارولينا الشمالية بالشراكة مع CVS Pharmacy وكذلك Matternet ، وهي شركة لوجستية بدون طيار. الآن ، سوف تبدأ تسليم الاختبارات مع النظام الصحي بجامعة كاليفورنيا سان دييغو.

لدى شركة التوصيل فرعها الخاص بطائرات بدون طيار – UPS Flight – وعلى الرغم من أنها لا تزال تركز على عمليات التسليم على نطاق صغير ، حصلت UPS مؤخراً على موافقة الحكومة لتشغيل “شركة طيران بدون طيار”. وتقول الشركة إنها ستستخدم أولاً هذه الشهادة لإنشاء طائرة بدون طيار. شبكة توصيل للحرم الجامعي في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، بدءا من سان دييغو.

ومن المتوقع أن تعلن UPS عن أرباحها الفصلية، ارتفع سعر سهم الشركة بنسبة 20 في المائة عن عام 2019 ، مقارنة بانخفاض قدره 13 في المائة لسهم شركة FedEx خلال الفترة نفسها. من المتوقع أن تصل الإيرادات إلى 20.58 مليار دولار ، بزيادة 3.7 في المائة على أساس سنوي ، وهو ما من شأنه أن يدفع سعر سهم الشركة إلى الأعلى.

 

Kar go سيارة ذاتية القيادة للتوصيل بأقل تكلفة
تُعتبر “”سيارة Kar-go المُتمتعة بالقيادةِ الذاتية والمُصنَّعة في بريطانيا , أحدث حل إنساني للتكلفةِ العالية لما يسمى “مشكلة الميل الأخير” .

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

”أوبر“ قد تواجه تغييرات باهظة الثمن على برنامج القيادة الذاتية.. ما السبب؟

”هواوي“ تعلن استخدامها لتقنية الـ5G في تطوير رادار للسيارات الذاتية القيادة