أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (غرفة الأخبار)

في برنامج “عالواب مع فرح ياسمين” والذي أطلقه تلفزيون الآن أستضاف في حلقته الثانية الممثلة وعارضة الأزياء الجزائرية “نوميديا لزول” وتناولت الحلقة إنتقادات الناس على السوشال ميديا واستضافت فرح خلال الحلقة اختصاصي في علم النفس “محمد القاضي” وتحدث حول إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وقال ان سبب ذلك اما ان يكون بسبب الإبهار او الإبداع اما السبب الأخر يثير شعور السخرية , وان البعض يحب ان ينتقي الغريب والصادم لكي يجعل المتابعين يتحدثوا عنه.

وتناولت ايضا فرح خلال الحلقة موضوع التعليقات التي تكتب للمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي ان كانت بين السخرية او المسبات او الإنتقاد وكيف يمكن مواجهتها وكيف تؤثر على نفسية هؤلاء المشاهير.

وقالت نوميديا خلال الحلقة ان اي شي تقوم بنشرها يثير الجدل لكنها لم تفتعل ذلك او تقصده , واضافت انها تحب ان تكون حياتها فيها خصوصية وأشارت”نوميديا ” انا الناس علة مواقع التواصل الإجتماعي تبحث عن الفضائح وانها تعرضت للكثير من المضايقات عبر هذه المواقع.

ويتناول البرنامج الكشف عن التعليقات السلبيّة لرواد مواقع التواصل الإجتماعي، وهو موّجه إلى فئة الشباب للكشف عن المحتوى الإيجابي والسلبي لمستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، بالإضافة إلى ذلك يتطرّق البرنامج إلى بحث السبل لمواجهة التنمر على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي ختام الحلقة أوضحت فرح ياسمين، أنها حاولت عرض شخصية “حرية” للكشف عن صور التنمر والكراهية التي تمارس ضد المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، في محاولة للحدّ من تنامي ظاهرة التنمر على “السوشيال ميديا”.
أقرا ايضاً: