أخبار الآن | الولايات المتحدة – littlethings

تسعى صانعة الحلويات المكسيكيّة ليزلي فيجيل لتقديم أفضل الحلويات لزبائنها، وهي تتحذ من ولاية كاليفورنيا الأمريكية مقراً لها. وتصنع فيجيل حلويات تتميز بتصميمات الزهور التي تبدو كأنها مطرّزة لأعياد الميلاد، وهي ذات أشكال تشدّ النظر وذات طعم رائع.

وكانت فيجيل تحب الخبز وصناعة الحلوى منذ الصغر، وهي الهواية التي جاء مصدر إلهامها من ألعاب المطبخ الخاصة بها وهي طفلة. ومع السنين، طوّرت فيجيل هوايتها وموهبتها واكتستب مهارات عديدة من والدتها. أما عن مهارات تعلم تزيين الكعكات، فكانت اكتسبتها من خلال الكتب التي أخذتها من والدتها، والتي أخذت دورات تزيين الحلوى، فتعلّمت منها الكثير.

وتحبّ فيجيل البحث عن الإلهام أثناء التسوق في شارع “ألوفيرا”، وهو سوق مكسيكي في لوس أنجلوس مليء بالباعة والمقاهي والمباني القديمة.

وتقول فيجيل: “شارع أولفيرا هو متعة للحصول على الإلهام للتطريز المكسيكي الموجود في جميع الفساتين والملابس الجاهزة، لقد استلهمت مؤخراً تطريزات حلوى من فناني الألياف اليدوية الذين يعملون مع إبرة مثقبة وغرزة متقاطعة ونسيج رائع”.

أما عن المدة التي تستغرقها لصنع مثل هذا النوع من الكعك المُعقد، فقد كشفت فيجيل أنها “قد تصل إلى ساعات طويلة لخبزها، وإنتاج ألوان مختلفة من البودرة، ورسم تصميمات، ثم التطريز الذي قد يصل إلى 3 ساعات على الأقل للكعكة الواحدة”.

ومؤخراً، فإنّ فيجيل بدأت استضافة وعمل فصول تعليم لتزيين الكعك، وتقول: “لقد كان حلماً وهدفاً لي منذ بعض الوقت وبدأ يتحقق الآن”.

مصدر الصورة: getty – تعبيرية

للمزيد:

عشرة سنتات بيعت بسعر 1.32 مليون دولار.. فما هي القصة؟ (صورة)