أخبار الآن| دبي – الإمارات العربية المتحدة (محمد فروانة)

مواضع كثيرة لاقت تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، نستعرض معكم أبرزها في فقرة تريندينغ الآن..

نبدأ من السعودية، ومع موقف رجولي لشاب، أطفأ حريقاً اندلع في محطة للوقود، بمدينة ينبع، غرب السعودية.

الشاب ظهر في مقطع فيديو تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي برداء أصفر وهو يهرع إلى طفايات الحريق لإخماد النار التي اندلعت في المحطة نتيجة احتكاك سيارة متهورة في احدى مضخات الوقود.

المقطع نشره أحد المغردين على تويتر يظهر فيه الشاب بهذا الموقف الشجاع

رواد مواقع التواصل الاجتماعي احتفلوا بشجاعة هذا الشاب الذي يدعى تامر المرزوقي، وطالبوا بتكريمه عبر هاشتاغ #البطل_ذو_الرداء_الأصفر

مغرد قال: بطل سعودي وليس بغريب على أبناء بلدي، فهم معروفين بالشهامة، شكراً لك يا بطل، أتمنى مكافأته وخصوصاً من صاحب المحطه.

رئيس الشركة التابعة لها المحطة التي اندلع فيها الحريق، قام بتكريم التي الشاب تامر، حيث نشر حساب حسام الغامدي صورة للتكريم.

فيما رد الأخير بالقول: “الحمدلله دايماً وابداً تم تكريمي اليوم من قبل مدير الشركه وجميع أقسام شركه ياسرف هذا الشرف نلته بسببكم أنتم لا يسعني ذكركم.

في العراق، احتضنت بغداد الفنانين والإعلاميين العرب، في مهرجان أوتنابشتم للابداع الدولي تحت شعار الابداع صناع الخلود بحضور نخبة من نجوم الإعلام والفن العراقي والعربي، من ضمنهم أحمد بدير ومنى واصف وغيرهم.

ونُشرت صور وتغريدات على هاشتاق المهرجان الدولي، وتم تكريم عدد من الفناننين والمبدعين والكتاب في المهرجان

مثلاً الكاتب عبيد بوملحة نشر تغريدة قائلاً: خلال حفل تكريمي في مهرجان اوتنابشتم الدولي للابداع في العراق، أرض الحضارات
في حين تداول المغردون صوراً لإطلالات الفنانينين المشاركين في المهرجان.

أما رغدة حسون فعلقت على مشاركة كابتن فريد لفتة وهو طيار عراقي دخل موسوعة غينيس للارقام القياسية لمشاركته في القفز بالمظلات فوق قمة ايفرست.

قالت: “نجاح باهر دائما يطل علينا بمغامرة جديدة كابتن فريد، واليوم حقق نجاح جديد في مهرجان اوتنابشتم بدورته الأولى كان حفل المهرجان ابداع وحضور مميز للفنانين العرب والعراقيين.

موضوع أخر:
أنا اليوم سعودي في الإمارات، بهذه الكلمات أشعل الفنان الإماراتي حسين الجسمي، المسرح الروماني في جدة وسط تفاعل الجمهور وهتفاتهم وترحيبهم به.

مغرد قال معلقاً على الحفل.. بابتسامتك هذه … اشعلت المسرح حباً وفرحاً وسعادة.

أما حساب باسم جمانة قالت: وبقلك يا جـدة حنيت طبعاً هاي جزء من كلمات أغنيته المعروفة بحبك وحشتيني، وتابعت.. هذا معنى الإبداع و الفن بين الجمهور و الجسمي

لكن غادة بشير قامت بنشر فيديو للحفل وغردت بالقول: فنان بكل ما تعنيه الكلمة طربتنا وفرحتنا و نورتنا في جدة، شكراً لإبداعك و صوتك الطربي الأصيل

مصدر الصورة: تويتر

المزيد:

طفلة تبتكر فكرة بهدف تخفيف الخوف لدى الأطفال أثناء خضوعهم للعلاج (صورة)