أخبار الآن | فيسبوك

كثيرة هي الأخبار التي يتفاعل معها الناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصاً تلك التي تبرزُ معلومات، وتكشف عن مشاهد مثيرة.

وعبر صفحته على “فيسبوك“، نشر موقع “أخبار الآن” خبران لقيا تفاعلاً كبيراً من الناشطين. الأوّل يتعلّق بفوائد النعناع، أمّا الثاني فيتعلّق بعمليات إخماد حرائق الغابات في كليفلاند الأمريكية.

ففيما خصّ خبر النعناع وفوائده، فإنّ “أخبار الآن” نشرت مجموعة من الصور للنعناع في الحقول وبعد القطاف. ووفقاً للتعليق على الصور، فإنّ “السيدات عادة ما يسعين إلى تعزيز إشراقة بشرتهنّ وحمايتها، والنعناع يدخلُ في العديد من المستحضرات التي لها تأثير كبير على البشرة”.

غاليري ”أخبار الآن“: صور حرائق أوهايو ”تُلهب“ فيسبوك غاليري ”أخبار الآن“: صور حرائق أوهايو ”تُلهب“ فيسبوك غاليري ”أخبار الآن“: صور حرائق أوهايو ”تُلهب“ فيسبوك غاليري ”أخبار الآن“: صور حرائق أوهايو ”تُلهب“ فيسبوك

إلى ذلك، وفيما خصّ خبر إخماد الحرائق في كليفلاند في أوهايو الأمريكية، فقد نشرت صفحة “أخبار الآن” مجموعة من الصور للحرائق هناك، تظهر بعضها قيام رجال الأطفاء بمهامهم لتطويق النيران التي أتت على مساحات كبيرة من الغابات. وتبرز الصور مشاهد النيران في مشهدٍ مهيب جداً.

غاليري ”أخبار الآن“: صور حرائق أوهايو ”تُلهب“ فيسبوك غاليري ”أخبار الآن“: صور حرائق أوهايو ”تُلهب“ فيسبوك  غاليري ”أخبار الآن“: صور حرائق أوهايو ”تُلهب“ فيسبوك غاليري ”أخبار الآن“: صور حرائق أوهايو ”تُلهب“ فيسبوك

مصدر الصور: فيسبوك – أخبار الآن

للمزيد:

النعناع “دواء” لبشرتكِ.. 8 فوائد لا تتوقعينها أبداً