أخبار الآن | دبي- الإمارات العربية المتحدة (رويترز)

داخل مقهى “كورجي إن ذا غاردن” في العاصمة التايلاندية بانكوك، يجد الزوار أكثر من 10 كلابٍ من فصيلة كورجي تقفز على أقدامها القصيرة وتتسارع للترحيب بهم ومصافحتهم، وذلك مقابل الحصول على مكافأة لذيذة من الطعام.

وبحسب وكالة “رويترز”، فإنّ “المقهى يضم 12 كلباً من هذه الفصيلة التي ذاع صيتها بين محبي الكلاب في تايلاند، وذلك بفضل أجسادها القصيرة الممتلئة وقدرتها الهائلة على رسم البسمة على شفاة الناس”.

وفي تصريح لها، تشير تانتشانوك كاناواونج، مالكة المقهى إلى أن “هذه الكلاب طريفة ومظهرها ظريف بقامتها القصيرة الممتلئة. هذا هو مظهرها المتميز الذي أحبه”. وتقول: “أحب أيضاً شخصياتها المضحكة، إنها طريفة جداً”.

ولفتت تانتشانوك إلى أنّ “الكلاب تعمل 6 أيام أسبوعياً في المقهى، لكن لديها الكثير من الوقت للقيلولة والجري في أنحاء الحديقة”، موضحة أنّ “إنها لم تكن تعتزم فتح مقهى لكلاب كورجي لكن العدد الكبير من الجراء التي وضعتها كلبتها أوحى لها بالفكرة”.

وأشارت “رويترز” إلى أنّ “مقهى كلاب الكورجي قد تمّ تصميمه على نفس الطراز تقريباً لعشاق هذه الفصيلة المميزة من الكلاب، التي تشتهر بأنها الكلاب المفضلة للملكة إليزابيث ملكة بريطانيا”.

وداخل هذا المقهى، يدفع الزائر 11 دولار لقضاء ساعة برفقة كلاب الكورجي التي تحمل أسماء مثل سالمون وبين وبيبيكورن.

مصدر الصورة: تويتر

للمزيد:

بعد سنوات على إنقاذه.. كلب يردّ الجميل لعائلة ويحميها من الموت (صور)