أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

حقائق يخفيها الزمن لا تتجلى إلا في ضوء حدث يعرض لحياة أحدنا، حدث ما، شخص ما، نتذكره عندما تلوح على صفحة الواقع أشياء تشبه الماضي ولكن لقدرة احتمالنا حدود. فقد اكتشفت أليسون هولدرنس بالصدفة أنّ والديها أخفيا عنها حقيقة أنّ لديها أختاً، وفق صحيفة الـ "دايلي مايل" البريطانية. 

وفي التفاصيل، وقعت يدا هولدرنس على صورة قديمة في محفظة والدها المتوفى، واعتقدت في بادئ الأمر أنها هي من في الصورة، إلا أنها قرأت اسم "أماندا" عليها.

رزقت الوالدة، التي توفيت عام 1996 بفتاة عندما كانت في العشرين من عمرها من رجل آخر غير زوجها، ولم تخبر هولدرنس بهذا السرّ أبداً، ما أثار استغراب الأخيرة التي قالت إنّ علاقتها بوالدتها كانت متينة للغاية.

إقرأ: بطلة رياضية بساق واحدة تخطف الأنظار برقصها

 الشابّة شاركت في البرنامج التلفزيوني Long Lost Family واكتشفت أنّ شقيقتها "أماندا" تبنّتها عائلة أثيوبية وأطلقت عليها اسم جاين، وهي تعمل مدرّسة في أثيوبيا منذ 20 عاماً.

ونظّم البرنامج "اللقاء الأول" بين الشقيقتين، بحيث توجّهت جاين من أثيوبيا إلى أوكسفورد للقاء أليسون التي خافت رفض أختها لها، الأمر الذي كانت تخشاه جاين أيضاً، إذ قالت: "أخاف أن أكون غير مرغوبة مجدداً".

بكت الأختان بحرارة وبفرح خلال اللقاء الأول، بحيث قالت أليسون لأختها: "لديكِ أنا الآن ولكنني لا أريد أن أتطفل على حياتك إن لم ترغبي بوجودي".

أما جاين فقالت: "أريدك أن تكوني جزءاً من حياتي".

إقرأ أيضا: من هن الممثلات الأعلى أجرا سنة 2017.. في هوليود؟ (صور)