أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

إن كان لديك ما يكفي من المال فبإمكانك أن تجعل ليلة العمر أسطورية يتناقل الناس أخبارها وتتهافت الصحافة لنقل تفاصيلها، وما الى ذلك، وهذا أمر يعلمه الجميع، ولكن ما ينقصك فقط هو الفكرة، وكيف يمكنك أن تصنع لزفافك بصمة فريدة.

وعادةً ما يتم اختيار كعكة الزفاف بشكل متعدد الطبقات وطولي وبحجم كبير لتناسب "ليلة العمر" وعدد المدعوين، وغالباً ما يتفنن العروسان في اختيار هيئة كعكة الزفاف، ويميلان إلى التصاميم الجريئة والغريبة، إلا أن الحال كان مختلفاً مع عروسين إندونيسيين، فقد قررا أن تكون كعكتهما الأكثر تميزاً بتنفيذ أطول كعكة زفاف في العالم، تضاهي قلعة حقيقية.

وفي التفاصيل، قرر العروسان صناعة أطول كعكة زفاف في العالم ليوم زفافهما، بارتفاع 5 أمتار، لذا قاما بالتنسيق مع مسؤولي شركة "لي نوفيل كيك" التي قامت بتصميم كعكة فريدة من نوعها على شكل قلعة مصنوعة بالكامل من السكر، وتم تزويدها بأبراج، وتزيينها بالكرز والزهور.

أطول كعكة زفاف في العالم.. "قلعة" استغرق بناؤها 30 يوما

كما طلب العروسان من الشركة تصميمها على شكل بناء عملاق مستوحى من فندق بودابست الكبير، لذا أجبرت "لي نوفيل كيك" المتجر المسؤول عن هذه التحفة الفنية على نقل الكعكة مفككة لكون المتجر يبعد مسافة 150 كيلومتراً عن مكان الاحتفال، بحسب موقع "دايلي ميل" البريطاني.

والتقت الشركة بالثنائي في وقت سابق من هذا العام، وخططوا معاً لتصميم الكعكة بهذا الشكل، وأوضح ميو ميناكي، الذي يعمل لدى شركة الحلوى، قائلاً: "أرادا في الأصل كعكة زفاف على شكل قلعة، مع مبنى البرلمان كمرجع، ثم ناقشنا اقتراحات التصاميم، ثم قررا أخيراً هذا التصميم".

إقرأ: خطوبة الأمير هاري تكسر التقاليد الملكية البريطانية

وداخل الكعكة نفسها تقف قلعة معقدة مصنوعة بالكامل من السكر، كاملة مع الأبراج، والمعابد، والزهور والخنادق. واستغرق صنع الهيكل 30 يوماً من قِبل فريق مكوَّن من 15 شخصاً، كما شملت العملية زخارف السكر.

وقال ميو لموقع "FEMAIL": "بما أن مقرنا في جاكرتا، وحفل الزفاف في باندونغ، لذا كان علينا نقل جميع قطع الكعك والزينة مفككة، ثم قمنا أنا وفريقي بتركيب القطع في موقع الحفل لمدة 6 ساعات".

وأضاف: "لم أتوقع في البداية أن تكون الكعكة طويلة بمثل هذا الشكل، ولم نرتب لذلك خلال صنعها". وأعرب عن سعادته بعدما اندهش الزوجان من حجم الكعكة التي نالت إعجابهما بشدة.

إقرأ أيضا: فتاة من أسرة فقيرة تصبح أصغر "كابتن" طائرة في العالم (فيديو)