أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة ( حنان ضاهر )

بعدما أعلن الأمير هاري  الخامس في ولاية العرش البريطاني وصديقته الممثلة الأمريكية ميغان ماركل يوم الاثنين خطبتهما ، انشغل الرأي العام في العالم في قصة الحب الملكية الجديدة وقفزت علامات استفهام كثيرة حول خطيبته ميغان الممثلة الأمريكية فمن هي التي خطفت قلب الأمير الوسيم .

 الأمير الوسيم .. هاري فتى أحلام العديد من الفتيات .. يترك حياة العزوبية أخيراً ويغلق قلبه بخاتم خطوبة 
ومن بين كل نساء الدنيا لم تملأ قلبه سوى امرأة واحدة هي الممثلة الأمريكية ميغان ماركل بطلة مسلسل سوتس التي تكبره بثلاثة اعوام 
إذا فهذه ليست خطوبة ملكية عادية على الرغم من أن الأسرة الملكية باركت هذه المناسبة  فخطيبة الأمير هاري، ميغان ماركل، تقدم شيئا مختلفا عن تقاليد العائلة الملكية البريطانية، فهي أمريكية ومطلقة وممثلة ومن أصول مختلطة العرق.
وعلى ميغان الآن  أن  تمهد مسارها داخل الطبقة الأرستقراطية البريطانية، مثلها مثل زوجة شقيق خطيبها، دوقة كامبريدج كيت ميدلتون  التي كانت من الطبقة العامة .

الممثلة، البالغة "36 عامًا"،ولدت  في لوس أنجيلوس في كاليفورنيا الأمريكية، ولكنها تقيم حاليًا في تورنتو بكندا، حيث يتم تصوير المسلسل التلفزيوني، الذي جلب لها الشهرة، "سوتس" من خلال شخصية "راتشيل زين".

وتهتم ماركل بمجموعة من الأنشطة ذات طابع إنساني، وكانت صرحت بأنها لا ترغب في أن يحد زواجها من قدرتها على الحديث بشأن مختلف القضايا ودعمها، لاسيما القضايا المتعلقة بالمساواة بين الجنسين.
ويرجع تاريخ علاقة ماركل بالأمير البريطاني هاري إلى أكثر من عام.ويقال أنهما تعارفا عن طريق أصدقاء
    
وفي الـ8 من نوفمبر 2016، أكد قصر "كنسنغتون" أن بطلة "سوتس" على علاقة مع الأمير هاري.

إذن فتاة جديدة من العامة تدخل قصر القصر الملكي فهل تكون نهاية سعيدة لقصة حب خيالية كما أفلام ديزني ويعيشا معا في سبات ونبات نتمنى لهما ذلك . 
 

 

إقرأ أيضاً

رسمياً.. الأمير هاري يخطب الممثلة الأمريكية ميغان ماركل

الأمير "هاري" يثير الجدل من جديد ويكسر القواعد العسكرية