أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

وصل وسم ” #قطر_ترضخ_لشروط_الدول_الاربع” للترند العالمي، وذلك بعد دقائق من تصريحات أمير الكويت خلال المؤتمر الصحفي الذي جمعه بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والذي أكد من خلاله أن قطر مستعدة لتلبية المطالب الـ 13 التي قدمتها دول الأربع ، وأضاف : “نحتاج حالياً للجلوس والتباحث” .

من جانبهم علق نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، على تصريحات أمير الكويت عبر الهاشتاق ، مفسرين خضوع قطر للمطالب بأنه المتنفس الوحيد لها قبل انهيار اقتصادها وتغيير النظرة السلبية لها من جانب المؤسسات الدولية.

وحصد وسم #قطر_ترضخ_لشروط_الدول_الاربع أكثر من 56 ألف تغريدة حتى لحظة كتابه هذا التقرير، كما نشط وسم #قطر_تعود_للخليج_بكل_حب محتلا المرتبة الثانية بأكثر من 20 الف تغريدة.

رحب عبدالله الحنيان‏ @a_alhanyan بالتصالح قائلا "أهلاً بالصلح والتسامح .#قطر_ترضخ_لشروط_الدول_الاربع".

وكتب طارق الحربي‏ @tariqalharbi80كان من أول ليش الهياط … #قطر_ترضخ_لشروط_الدول_الاربع

وتابع محمد الأحيدب‏ @alehaidib هذا وقت العقلاء غيرهم يمتنع حيث يبتسم المقتنع و يتواضع المقنع لامهزوم ومنتصر! لا تدعوا للمرتزقة والشامتين مدخل #قطر_ترضخ_لشروط_الدول_الاربع.

وأضاف Faisal Meshrf‏ @faisalmishref #قطر_ترضخ_لشروط_الدول_الاربع شعب قطر أنتم اهلنا وعزوتنا  وأرض قطر لو يمسها سوء نحن اول من يدافع عنها قضيتنا وخصومتنا مع الحمدين واذنابهم.

وقال فهد الروقي‏ @fahdalruqiالمراهقة السياسية التي بدأت بتسريب المطالب هاهي ترضخ للشروط دون قيد #قطر_ترضخ_لشروط_الدول_الاربع.

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

فيديو مراهقات في حالة سكر بساحة تفحيط يشعل تويتر السعودية

مطالبات سعودية بعودة الصندوق العقاري