أخبار الآن| دبي – الإمارات العربية المتحدة 

تكاد تكون مهمة تربية الاهل لأطفالهم صعبة أحيانا، وقد تبدو أصعب خلال خروجهم برفقة اهاليهم الى الأماكن العامة، فبمجرد غياب تركيز الاهالي لوهلة قد تحصل "كارثة" يذهب الطفل ضحيتها، ما يستدعي تدخلا لانقاذه، وفي كثير من الحالات قد يلحق الطفل ضررا جسديا بنفسه وبالتالي ضررا نفسيا لأهله.

ولكي نستبعد امكانية حصول هذا لأطفالنا، يجب الانتباه لتحركات الطفل خصوصا في "المراكز التجارية" أو الأماكن التي قد تعرض حياة الطفل لخطر، نعرض لكم تفاصيل واقعة، حيث كان طفل فضولي على وشك أن يخسر أصابعه عندما علقت يده في سلم كهربائي داخل مركز تجاري في الصين، وفق موقع "the sun".

موضوع ذو صلة: واقعة مخيفة مضحكة.. طفل يحبس نفسه داخل سيارة ويجبر رجال الإطفاء على اللعب معه
 
وفي التفاصيل، أظهرت كاميرات المراقبة مجموعة من الأولاد يلعبون بالقرب من السلم الكهربائي داخل "المركز التجاري"، غير أن هذا الطفل وضع يده بين السلالم المتحرّكة حيث علقت.
 
ويبيّن مقطع الفيديو كيف سحب السلّم الكهربائي الطفل من الأعلى إلى الأسفل. فسارعت الأم إلى إنقاذ ابنها، من خلال الضغط على زر أو مفتاع الإيقاف الذي يُستخدم في حال الطوارئ.

 وتم استدعاء خدمة الطوارئ من أجل نزع يد الطفل من السلم، ثم نُقل إلى المستشفى، وبحسب التقارير، لم يتعرّض الطفل لإصابات بالغة.

اقرأ أيضا: "موظف" بمقهى يواجه عملية سطو بشجاعة قل نظيرها (فيديو)