أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

يحتاج الأطفال لعناية كبيرة من قبل الاهل، خصوصا خلال السنوات الأولى من عمرهم، كما يتطلبون عينا حريصة تنتبه لكل تحركاتهم طوال اليوم، ورغم هذا قد تحصل حوادث داخل البيت أو خارجه في غفلة من الاهل، ما يضع الاطفال في خطر وأهلهم في ورطة حقيقية قد تستدعي تدخل فرقة "انقاذ" في بعض الحالات..

وكي لا يقع أحد منكم في موقف مماثل، وحفاظا على سلامة عائلتكم ولراحة بالكم، نسرد لكم تفاصيل واقعة مخيفة ومضحكة في نفس الوقت حصلت في بريطانيا، كان بطلها طفل صغير لم يتجاوز عمره الـ 14 شهرا، حيث حبس نفسه داخل سيارة، ووقف داخلها ليضحك ويلعب مع رجال الإطفاء الذين هرعوا إلى المكان لإنقاذه، دون أن يدري ما فعل حقا، حسب ما ذكرت صحيفة "دايلي ميل".

وكانت والدة الطفل قد اصطحبته في رحلة تسوق، واضعة إياه على مقعد صغير في عربة التسوق، ولدى عودتهما إلى السيارة قررت إخراجه من ذلك الكرسي ووضعه على مقعده داخل السيارة، ليكون أكثر أمانا بينما تنهي وضع مشترياتها في صندوق السيارة.

موضوع ذو صلة: "أب" أمريكي يسكت رضيعته بطريقة غريبة.. وينال ملايين المشاهدات (فيديو)

وأوضحت "كريستي غرين"، والدة "براندون"، أنها وضعت مفاتيح السيارة داخل الصندوق بينما كانت تنقل المشتريات إلى داخل السيارة، ليقوم "براندون" في اللحظة نفسها بالكبس على زر الإغلاق، ليحبس نفسه داخل السيارة، حسب ما ذكرت صحيفة "دايلي ميل".

أضافت "غرين" أنها شعرت بالخوف في البداية، لكن وصول رجال الإطفاء بمقاطعة "كورنوال" البريطانية بسرعة أشعرها بالطمأنينة، ليحاولوا بعدها فتح السيارة بمعدات بسيطة، فيما وقف "براندون" الشقي على مقعد السائق وأخذ يضحك ويلهو معهم..

لكن الأمور تعقدت عندما أمسك "براندون" بقطعة معدنية ووضعها في فمه، مما دفع رجال الإطفاء لتحطيم الزجاج الخلفي للسيارة وإخراجه قبل ابتلاعها، دون أن يصاب بأي جروح.

اقرأ أيضا: إكتشف "صورة ملونة" نادرة من الحرب العالمية الثانية