أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

أشعل أرشاد خان مواقع التواصل الاجتماعي منذ 3 أشهر مضت، وانتشرت قصته بعد نشر صورته من قبل المصورة "جيا علي" منتصف أكتوبر الماضيعلى انستغرام.

بعد هذه الصورة تحول هذا الشاب ذو الـ 18 ربيعاً إلى "أيقونة" و"نجم" على مواقع التواصل الاجتماعي، ولعل أرشاد خان، لم يكن ليتخيل أن حياته ستقلب رأسا على عقب من بائع شاي في أحد الأسواق الشعبية في إسلام آباد، إلى ممثل ونجم معروف، بحسب صحيفة "هافينغتون بوست".

اقرأ: كيف يستخدم سكان عاصمة "كازاخستان" الجليد لتجنب الإنفلونزا؟

تعود قصة أرشاد الى 14 أكتوبر/تشرين الاول، حينما انتشرت صورة "بائع الشاي" الفقير الذي لم يذهب يوما إلى المدرسة، ابن عائلة مؤلفة من 17 شقيقا وشقيقة، وبعد أيام قليلة أضحى ذلك البائع نجما على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى إنه بعد أيام قليلة من عرض صوره تلقى عرض تصوير من قبل إحدى شركات بيع الملابس الجاهزة على الإنترنت.

اقرأ أيضا: منفذ هجوم اسطنبول قاتل محترف ودقيق.. هذا الدليل!

أما هذه السنة الجديدة فحملت له المزيد من الشهرة، إذ أعلن مدير أعماله في الـ 29 من ديسمبر/كانون الأول، أن أرشاد يتحضر لتصوير فيلم بعنوان "كبير"، وسيتجه في شهر يناير/ كانون الثاني 2017 إلى دبي لتصوير المشاهد، على أن يطرح الفيلم في صالات العرض في سبتمبر/ أيلول المقبل.

يروي الفيلم قصة رجل من بيئة متواضعة، سلك درب الجريمة إلا أنه قرر العدول عن ذلك لاحقا، ويلعب خان دور شقيق البطل، كما شارك الشاب الباكستاني في فيديو كليب غنائي مع الفنانة الباكستانية موسكان جاي.