أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (فاطمة جنان) 

لا نستطيع تقبل بعض الكلمات في بعض الأحيان، ربما لأن المكان غير ملائم لذلك والظرفية لا تسمح اطلاقا، فما بالك بدولة كألمانيا التي لم تضمد جروحها بعد دهس شاحنة للجماهير في برلين خلال موسم أعياد الميلاد تستطيع تقبل تلفظ كلمة "قنبلة" ابان احتفالات رأس السنة، وهي في أوج الاستنفار الأمني والأجواء المشحونة؟!

لكن.. ربما لم يقدر هذا الرجل الذي صاح "قنبلة" ثلاث مرات بخطورة ما تلفظ به وسط الجماهير خلال احتفالات ليلة العام الجديد في العاصمة برلين. 

اقرأ: شابة لبنانية تبدي تخوفها وتتوقع الموت قبل هجوم اسطنبول! (صورة)
 زوجان تونسيان قتلا بهجوم اسطنبول.. اكتشف قصتهما وماذا قالا قبل الفاجعة! (فيديو)

بحسب صحيفة "ميرور"، قبل أن يكمل هذا الشاب المتهور كلمته حتى كانت الشرطة الألمانية قد ألقت القبض عليه، وبعد قيامها بعمليات تمشيطية في المنطقة، قالت الشرطة إن الواقعة "ليست مضحكة"، إذ جاءت بعد أسابيع قليلة من عملية دهس في أحد أكبر أسواق عيد الميلاد في برلين وأودت بحياة الكثير من الأشخاص. 

اقرأ أيضا: "كانوا اثنين.. يطلقان النار ويتكلمان اللغة التركية" لبناني ناجي يروي تفاصيل فاجعة اسطنبول!

منفذ هجوم اسطنبول قاتل محترف ودقيق.. هذا الدليل!

وذكر متحدث باسم شرطة برلين أن الموقوف كان داخل حفلة يحضرها الآلاف من الأشخاص للاحتفال بالعام الجديد، وصرخ 3 مرات متتالية "قنبلة، قنبلة، قنبلة"، الشيء الذي دفعهم لأخذ الأمر بجدية. 

وبعد القاء القبض عليه بساعات فقط، جاء في تغريدة للشرطة على تويتر، مرفقة بهاشتاغ "مرحبا 2017"، إنه (الموقوف) صاحب "قنبلة، قنبلة، قنبلة.. يحتفل معنا باستقبال العام الجديد".