أخبار الآن | دبي الإمارات العربية المتحدة

عرض المقبلون على الزواج في الهند تذاكر للضيوف الأجانب الذين يرغبون في حضور حفلات الزفاف وذلك بهدف توفير المال في بدء الحياة الزوجية.

إذ قام كل من "نينتن" و"نمراتا" بتأسيس مشروع جديد وفريد من نوعه لمساعدة المقبلين على الزواج، وتتلخص فكرة المشروع في أن يقوم العروسان ببيع  تذاكر لحضور حفل زفافهما، وتتيح هذه الخطوة، بحسب الـ"بي بي سي" للسائحين ولمن لديه الرغبة، فرصة حضور حفل زفاف هندي تقليدي لمدة ثلاثة أيام والاستمتاع بالأطعمة والجو العائلي.

وقد يصل ثمن التذكرة الواحدة إلى أكثر من 300 دولارا، ومن ناحية أخرى يمكن لهذا المشروع أن يسهم في تسويق الثقافة الهندية العريقة، بشكل أوسع من خلال فتح الباب أمام زوار الهند للتعرف على أهم العادات الإجتماعية والفلكلورية التي تنتمي لواحدة من أقدم الثقافات في العالم.

يذكر أن هذه الخطوة أتت لمواجهة سوء الأحوال المادية التي تعطل في كثير من الأحيان مشاريع الزواج، وتكبد الراغبين ببناء عش الزوجية تكاليف باهظة، ومن المعلوم أن الهند تعاني من انفجار سكاني هائل، يقلص فرص العمل ويخفض حصة الفرد من اجمالي الدخل القومي الي مستويات متدنية، الأمر الذي دفع العديد الى التفكير في حلول بديلة ومنها على سبيل المثال هذا المشروع الذي تعرفنا عليه.

إقرأ أيضا

بالصورة: الهند تشهد ولادة توأم برأس واحد ملتصق بجسدين!

أخبار الآن – اقتصاد الهند.. مهراجا يروض التنين

في تركيا.. لأضاحي العيد "كوافير" خاص.. لم لا!