أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

ينصب كل الاهتمام في شهر رمضان على البرامج والمسلسلات الرمضانية العربية التي تبثها القنوات التلفزيونية، لكن رغم حرص المخرجين على التحضير ومتابعة أدق التفاصيل، تغيب عنهم بعض التفاصيل، فيرتكبون بذلك أخطاء كارثية، تجعلهم محل سخرية بالرغم من جودة المسلسل. 

إليكم أكبر الأخطاء التي وقع فيها مخرجو المسلسلات العربية: 

1- الباص في مسلسل خاتون:
رغم أن حقبة الفيلم تنقل أحداث فترة العشرينات من القرن الماضي، الا أن الباص وجد بالصدفة داخل الاطار! فبدون مقدمات تذكر.. ظهر الباص في أيام الانتداب الفرنسي بدمشق خلال تصوير مسلسل خاتون، الشيء الذي جعل المشاهد يتساءل هل كان الباص في عشرينات القرن الماضي؟  

شاهدوا أيضا بالصور: التقطت صورتي سيلفي بفارق عامين.. لتكتشف أمراً صادماً!

هل ظهر المخلوق الأسطوري "مصاص دم الماعز" أخيرا؟ (صور)

2- مسلسل طوق البنات:
حقيبة نسائيّة من أشهر الماركات، ظهرت في يد احدى الممثلات، علما بأن شركة ديور العالمية بدأت بإنتاج الحقائب النسائية عام 1993.

3- باب الحارة:
لا يوجد في العالم مسلسل يقوم فيه الموتى الا في باب الحارة. فبعد موت الممثل عبد الهادي صباغ الذي لعب دور الشيخ الأعمى الذي كان يدعى "فهمي" في الجزء السادس من باب الحارة وقتل انذاك، عاد ليظهر بشحمه ولحمه في الجزء الثامن بشخصية صاحب القهوة، من دون أن ينتبه المخرج بسام الملا إلى أنه دوره قد انتهى سابقا. 

4- مسلسل فوق مستوى الشبهات:
تساءل المشاهد كثيرا حول ما اذا كانت السجون العربية عادة تحوي صالونات! فخلال هذا المسلسل، ظهرت الممثلة "شيرين رضا" بشعر مصفف، كما لو كان مصفف الشعر معها في الزنزانة.