أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة
 

ذلك الحيوان الأسطورى، مصاص دماء الماعز، هو الحيوان شوباكابرا، أطلق عليه هذا الاسم لسلوكه الهجومي على الماشية وشرب دمائها وخاصة الماعز، فمن ملامحه يبدو مخلوقا ثقيلا،  فهو شبيه الحجم بالدب الصغير. 

نفس الأوصاف وجدها أحد المزارعين في قرية روكشين التابعة لمنطقة تشيرنيفتسي الأوكرانية، وهي تنطبق على حيوان غريب يطلق عليه اسم "تشوباكابرا" أو "مصاص دم الماعز"، بحسب مانقلته "قناة 24".

شاهدوا أيضا: صخرة تتحول الى وحيد قرن.. فتهاجم البشر! (فيديو)

وحسب المعلومات المتوفرة، فقد وجد أحد المزارعين هذا الحيوان الغريب في حظيرة فطعنه أحدهم بمذراة وقتله خوفا منه، ويعتقد أهالي القرية أن هذا الحيوان هو "تشوباكابرا" الأسطوري فعلا، والذي ظهر أخيرا، ونقلوا جثته إلى مركز مختص لمعرفة فصيلته.

لحد الأن ​ لم يؤكد الأطباء البيطريون ما إذا كان الحيوان من الفصيلة "تشوباكابرا" كما لم يحددوا نوعه بالضبط وإلى أي فصيل ينتمي!  
للحيوان المذكور أسنان طويلة وساقاه الخلفيتان أطول من الأماميتين، كما أن رقبته طويلة أيضا وله أذنان تشبهان أذني الثعلب الأفريقي.

شاهدوا أيضا: حماران يعيدان امرأة تونسية من قبرها الى الحياة مرة أخرى!

يذكر أن حيوان "تشوباكابرا"، يعني بالإسبانية "مصاص دم الماعز"، هو مخلوق أسطوري في التراث الشعبي لأجزاء من الأمريكتين. كما سجلت أول مشاهدة مزعومة له في بورتوريكو عام 1995، ومنذ ذلك الحين شوهد في عدة مناطق مثل الأمريكيتين والفلبين.